أخبار عربية

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

ارتفاع عدد شهداء عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 65

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي، موقعا شهداء، وجرحى، ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

مصر.. 32 وفاة في حادث تصادم قطارين

وبدأت السلطات التحقيق الفوري لمعرفة سبب الحادث، فيما تم نقل جثث الضحايا والمصابين للمستشفيات.

الاحتلال يشن غارات على مواقع للمقاومة في قطاع غزة

بينما ذكر المراسل العسكري لإذاعة الجيش "تساخي دافوش" ان سقوط الصاروخ تزامن مع زيارة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو للمنطقة.

تعاون أردني فلسطيني في ملف الشيخ جراح في القدس

وأطلق جنود بحرية الاحتلال، الرصاص وفتحوا خراطيم المياه صوب مراكب الصيادين وهي على بعد نحو ثلاثة أميال قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تضرر مركب صيد.

قرار الجنائية الدولية.. ترحيب فلسطيني وغضب إسرائيلي

وكانت منظّمات حقوقية فلسطينية (غير حكومية)، قد قالت الأحد، إنها تأمل أن تبدأ تحقيقات المحكمة الجنائية قبل نهاية مارس/ آذار الجاري.

الاحتلال يعتقل 35 فلسطينية

وأضاف نادي الأسير الفلسطيني، في بيان صدر عنه بمناسبة يوم المرأة العالمي، الذي يصادف يوم غد الموافق الثامن من آذار، أن من بين الأسيرات 3 رهن الاعتقال الإداري وهن: ختام السعافين، وبشرى الطويل، وشروق البدن.

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجوم من الاحتلال

وكان وزير الدفاع التابع لجيش الاحتلال بيني جانتس قد قال في إفادة لأنصار حزبه يوم الجمعة إن تل آبيب تتخذ إجراءات "أسبوعيا تقريبا" لمنع ترسيخ إيران لأقدامها في سوريا.

مقتل مستوطن أثناء هجوم على سائق فلسطيني

وتتزامن هذه الاعتداءات مع حلول ما يسمى "عيد المساخر" اليهودي الذي أصبح يستغل كمناسبة للاعتداء على الفلسطينيين والتنكيل بهم.

حظر تجول في فلسطين ضمن إجراءات مكافحة كورونا

17- بخصوص اللقاحات هناك منافسة عالمية ونحن اشترينا بما قيمته 10 ملايين دولار وكان من المفترض أن تصل منتصف الشهر، وسبب التأخير هو الشركة المصنعة وليس لسبب آخر، ونتوقع وصول الدفعة الأولى خلال الأسبوع الأول من شهر آذار.

مقتل 21 عنصرا من داعش في سوريا

وشنت الطائرات الروسية "130 ضربة جوية على الأقل خلال الساعات الـ 24 الماضية مستهدفة عناصر التنظيم في مواقع عدة في البادية" من شرق حمص وحماة وسط البلاد وصولاً إلى دير الزور شرقًا.

ثلوج القدس المحتلة- صور

وتناقل الفلسطينيون عبر منصات التواصل الاجتماعي مشاهد التساقط الكثيف للثلوج بما في ذلك على المسجد الأقصى وقبة الصخرة المشرفة.

عدوان للاحتلال في محيط دمشق

وتكرّر إسرائيل أنها ستواصل تصدّيها لما تصفه بمحاولات إيران الرامية إلى ترسيخ وجودها العسكري في سوريا.

السلطات المصرية تفتح معبر رفح "لأجل غير مسمى"

ويعتبر معبر رفح المنفذ الوحيد الذي لا تسيطر عليه إسرائيل ويربط القطاع المحاصر والفقير بالخارج. وعملت السلطات المصرية في الفترة الأخيرة على فتح المعبر على فترات متباعدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

الكويت تتجه لإلغاء قرار حظر دخول مواطني 35 دولة

وقالت مصادر صحية للصحيفة، إن إلغاء قائمة الدول الـ 35 الممنوعة بعد تطبيق قرار الحجر المؤسسي أمر وارد، بشرط توافر الفنادق، وأن يحمل القادمون إقامات سارية المفعول

الفلسطينيون يشاركون في العملية الانتخابية للمرة الأولى

ويضيف “أعتقد أنه يمكننا نحن الشباب أن نخرج بالوضع الفلسطيني من عنق الزجاجة، عبر سياسة عامة تعطي الشباب دور ريادي في القيادة سواء السياسية أو الاقتصادية”.

قلق في الشارع الفلسطيني من تأخر لقاح كورونا

وسجلت وزارة الصحة الفلسطينية 178.001 إصابة، تعافى منها 166.961، كما سجلت 2001 وفاة، منذ بداية انتشار الوباء في مارس/ آذار من العام الماضي.

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال

هذا وقد أغلق جنود الاحتلال فور جريمة اطلاق الرصاص على الفتى المدخل الشمالي لمدينة سلفيت، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة، كما شدد من تواجده عند مدخل قرية حارس القريبة من محيط المكان.

الاحتلال يمنع ترميم قبة الصخرة

وأضاف الحلاق أن قوات الاحتلال منعت أمس لجنة الأعمار في الأقصى، من تنفيذ أعمال صيانة وترميم في المصلى المرواني.

قتيل و3 جرحى جراء تفجير في سيناء

قال مسؤولون طبيون وأمنيون في وقت متأخر من يوم أمس الخميس، إن "داعش" فجر قنبلة على جانب طريق في شمال شبه جزيرة سيناء، ما أسفر عن مقتل أحد أفراد قوات الأمن المصرية وإصابة 3 آخرين.

ارتفاع ضحايا تفجيري بغداد إلى 35 قتيلا

وقال رئيس الجمهورية برهم صالح، إن ‏الانفجارين الإرهابيين ضد المواطنين الآمنين في بغداد، وفي هذا التوقيت، يؤكد سعي الجماعات الظلامية لاستهداف الاستحقاقات الوطنية الكبيرة؛ وتطلعات شعبنا في مستقبل يسوده السلام.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top