الإتحاد الأوروبي يرد على اتهامات التزوير بشأن رونالدو

آخر الأخبار

الإتحاد الأوروبي يرد على اتهامات التزوير بشأن رونالدو

عمان – تنوير

نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاتهامات التي ترددت لإعلانه التشكيلة المثالية لعام 2019 في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه لم يزور التصويت من أجل إدخال البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحصل النجم البرتغالي مهاجم يوفنتوس على أصوات أقل من باقي مهاجمي التشكيلة المثالية، ليحتل المركز الرابع خلف السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الكتالوني.

ما دفع الاتحاد الأوروبي لتغيير التشكيل المثالي وإشراك أربعة مهاجمين بتغيير الخطة من 4-3-3 إلى 4-2-4 لإشراك رونالدو بدلا من الفرنسي نغولو كونتي لاعب وسط تشيلسي، وفقا لصحيفة the sun البريطانية.

ورد الناطق الرسمي باسم "اليويفا" على اتهامات تزوير نتائج تصويت الجماهير: "تشكيل هذه السنة تم اختياره ليعكس أصوات الجماهير بالتوازي مع إنجازات اللاعبين في منافسات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وجاءت التشكيلة المثالية لعام 2019، كالتالي:

 

في حراسة المرمىالبرازيلي أليسون بيكر (ليفربول(

 

في خط الدفاعالإنجليزي ألكسندر أرنولد والإسكتلندي أندي روبرتسون والهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول) والهولندي ماتياس دي ليخت (يوفنتوس(

 

في خط الوسطالبلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) والهولندي فرينكي دي يونغ (برشلونة(

 

في خط الهجومالأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، السنغالي ساديو ماني (ليفربول)، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونيخ) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتس(

RT


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top