4 عمليات تجميل طبيعية دون جراحة

آخر الأخبار

4 عمليات تجميل طبيعية دون جراحة

عمان – تنوير

في حين أن أفضل طريقة لتحقيق أعلى المعايير الجمالية في العالم لسنوات طويلة كانت هي الطريقة الجراحية، إلا أن الأمور سوف تختلف الآن، فوفقًا لبعض أطباء وخبراء التجميل البريطانيين، فمن المقرر أن يوفّر عام 2020 علاجات تجميلية أسرع، وإن كانت غريبة بعض الشيء، لتصبح بديلًا للجراحات التجميلية، وفقًا لموقع "المرأة والبيت" البريطاني.

وذكرت خبيرة مستحضرات التجميل أويس قريشي من لندن، أن عام 2020 سيشهد مزيدًا من الارتفاع في عمليات التجميل "غير الجراحية"، وعندما يتعلق الأمر بتجديد شباب البشرة ومكافحة الشيخوخة، فإن العديد من المرضى الأكثر ذكاءً يرون أن الجراحة التجميلية خيار غير ضروري.

وبحسب ما ذكره المتخصصون لـ "womanandhome"، فإن هناك 4 علاجات تجميلية ستصبح بديلًا لـ"الجراحات التجميلية"، وهي:

شد الوجه بالخيط

قالت الدكتورة قريشي إن المرضى الذين يبحثون عن علاجات بديلة لعملية شد الوجه الجراحية من أجل شد الجلد وتجميله وعلاجه من الترهلات، فإن هناك علاج شد الوجه بالخيوط.

وأضافت أنه على عكس العملية الجراحية لرفع جلد وعضلات الوجه، فإن هذه التقنية غير الجراحية تستخدم خيوطًا لتعزيز الكولاجين لتوفير محلول مضاد للشيخوخة، دون الحاجة إلى إجراء عملية محفوفة بالمخاطر.

ويتم استخدام عدة أنواع من الخيوط لشد الوجه وذلك حسب نوعية البشرة مثل خيوط بولي بروبلين الشفافة، أوخيوط مونو الأحادية وغيرها.

أكسدة الوجه "فيشل الأكسجين"

قال الدكتور سميث من عيادة "مي" في كارديف إن تقنية أكسدة الوجه المعروفة بـ "فيشل الأكسجين" ستستمر في الحصول على المزيد من الشعبية أيضًا؛ فهي أفضل علاج للوجه للحصول على بشرة أصغر وأكثر نعومة وطبيعية.

وأضاف إنها توفر وجهًا فريدًا حيث يعالج الجلد من الداخل والخارج فيضيء البشرة، ويجعلها أكثر توهجًا كما يخفف التجاعيد من الداخل حيث يخترق الجلد ويمتص الشوائب.

تقنية "snatched jawline" لتحسين شكل الفك

وتقول الدكتورة أويس قريشي:"لقد شهدنا تحولًا في الاستفسارات مؤخرًا، حيث طلبت النساء مزيدًا من المعلومات حول تقنية لتحسين شكل الفك غير الجراحية، وذلك من خلال تقنية snatched jawline حيث يبدو شكل الفك وكأنه ذو زوايا وأكثر تحديدًا، ومن الممكن تحقيق ذلك باستخدام "الحشوات"، والنتيجة هي أن يبدو الفك السفلي أنحف وأنعم، ويعطي "شكل قلب" للوجه بشكل عام.

تقنية" Bum Lifts لشدّ المؤخّرة

قال الدكتور سميث:" لسنوات طويلة تم إخبارنا بأن سر المؤخرة المثالية هو ارتياد الصالة الرياضية، وتقليل الدهون من خلال إتباع نظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام".

وأضاف: "لكن في حين أن هذه الأشياء مهمة للصحة العامة، فإن الأفراد سيحققون أحلامهم هذا العام من خلال التدليك العميق، إذ يمكن "شد المؤخرة" من خلال مزيج من العلم والتدليك العميق، حيث يمكن لمزيج من "الترددات الراديوية" تدليك المؤخرة بشكل ديناميكي يبني العضلات، وكذلك يقلل من الدهون".

 

فوشيا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top