أجواء باردة نسبيا الجمعة

أجواء باردة نسبيا الجمعة

عمان – تنوير

 

تكون درجات الحرارة، نهار الجمعة، قريبة من معدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، فيما تستمر درجات الحرارة الملموسة / المحسوسة مُنخفضة، حسب موقع طقس العرب.
ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وأقل برودة بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب المُتوسطة والعالية.
وفيما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية معتدلة الى نشطة السرعة وخاصة في شمال ووسط المملكة وتزيد من الاحساس بالبرودة، تكون في خليج العقبة شمالية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية ومناطق جبال الشراه.
وتوقع “طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة، نهار غد السبت، قريبة من معدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، كما تستمر درجات الحرارة الملموسة / المحسوسة مُنخفضةن بحيث يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وأقل برودة بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب المُتوسطة والعالية.
في حين يكون الطقس، ليلًا، بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية ومناطق جبال الشراة.

طقس العرب


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top