إعلان موعد عرض حلقات لا كـاسـا دي بـابـل (4)

آخر الأخبار

مسلسل لا كاسا دي بابيل La casa de papel الأسباني

إعلان موعد عرض حلقات لا كـاسـا دي بـابـل (4)

عمان – تنوير

أيام قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل لا كاسا دي بابيل La casa de papel الأسباني في موسمه الرابع على موقع Netflix ، حيث زادت عمليات البحث مؤخرا حول موعد نزول حلقات مسلسل البروفسور الذي حقق مشاهدات عالية في جميع أنحاء العالم بسبب الأحداث المشوقة التي يحتويها المسلسل الأسباني من مغامرات وأكشن .

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع

انتهى الموسم الثالث من مسلسل لا كاسا دي بابيل على وقوع البروفسور وفريقه في الفخ حيث تم إلقاء القبض على راكيل بينما تم إطلاق النيرات على البنك حيث يتواجد فريق البروفيسور وإصابة نيروبي بطلق ناري، ليأتي الموسم الرابع لاستكمال مسلسل لا كاسا دي بابيل  وكيف سيستطيع البروفسور الخروج من هذا المأزق وماهي خطته البديلة .

مسلسل لا كاسا دي بابيل  La casa de papel الأسباني في أول عرض للموسم الأول بمايو عام 2017 حقق ملايين المشاهدات في أول دقيقتين من المسلسل ، وحصل على المركز الأول لأكثر المسلسلات الأجنبية المعروضة على شبكة  Netflix.

موعد نزول مسلسل البروفسور 4 على Netflix

أعلنت شبكة نتفليكس الأمريكية  “Netflix” موعد عرض حلقات مسلسل البروفسور لا كاسا دي بابيل  في موسمه الرابع على منصتها الإلكترونية يوم الجمعة 3 أبريل 2020 حيث يتم نزول جميع الحلقات الستة للموسم الرابع في وقت واحد ، فيما ذكرت عدد من المصادر أن حلقات هذا الموسم تم تصويرها في الصين حيث يتحدث المسلسل هذه الموسم حول سرقة لقاح فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في جميع دول العالم .

ويترقب الكثيرون من جمهور البروفسور وفريقه الأحداث المشوقة والمغامرات في قالب درامي ومثير من مسلسل لا كاسا دي بابيل الأسباني والذي تفصلنا عن عرضه ساعات .

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top