"أدوية الحكمة" تتبرع بأدوية بقيمة مليوني دينار لمواجهة كورونا
شركة الحكمة للأدوية

"أدوية الحكمة" تتبرع بأدوية بقيمة مليوني دينار لمواجهة كورونا

عمان – تنوير

صرحت “شركة أدوية الحكمة”، بأنها ستتبرع بأدوية بقيمة مليوني دينار للحكومة الأردنية دعمًا لجهودها في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك انطلاقًا من التزامها الراسخ في دعم المجتمعات المحلية التي تعمل ضمنها.

وفي الوقت ذاته، تواصل “شركة أدوية الحكمة” دعمها لوزارة الصحة الأردنية من خلال الحملة الوطنية “اسأل عن كورونا” والتي توفر خطًا ساخنًا مجانيًا (111) لجميع المواطنين في المملكة للاستفسار عمّا يخص الفيروس وأعراضه والحديث إلى أطباء معتمدين، وذلك بالتعاون مع شركة الطبي المتخصصة في الاستشارات الطبية الإلكترونية.

وتعليقًا على هذه الخطوات قال مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس “الحكمة” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “التعاون والدعم من قبل القطاع الخاص للحكومة هو أمر بغاية الأهمية، خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة. ومساهمتنا التي نقدمها اليوم للحكومة هي جزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا تجاه المجتمع ومن رسالتنا المتمثلة بتوفير أدوية عالية الجودة وإتاحتها في متناول الأفراد الذين يحتاجونها. اليوم، علينا جميعًا مؤسسات خاصة وحكومية ومواطنين أن نتشارك في تقديم الدعم اللازم، وأن نتبع جميع التوصيات الصادرة عن الحكومة لنتمكن من إيقاف انتشار هذا الفيروس في أردننا الحبيب، وتخطي هذه الأزمة بإذن الله”.

الغد


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top