محافظات

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

ضبط متهجمين على لجنة تفتيش الكمامات

وقال المصدر انه تم القاء القبض على شخصين قاما بالتهجم على الموظفين وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

ظاهرة تنذر بمخاطر بيئية في مادبا

وأكد المدير التنفيذي لبلدية مادبا الكبرى جلال مساندة، أن الصهاريج يجب ان تفرغ حمولاتها من المياه العادمة في محطة التقنية شرق مدينة مادبا والتابعة لإدارة مياه المحافظة، مقابل مبالغ مالية متفق عليها.

مئات الأشخاص عالقون في طرق رئيسية في عجلون

وتتعمق الكتلة الهوائية شديدة البرودة مرافقة للمنخفض الجوي، حيث يطرأ انخفاض حاد وملموس على درجات الحرارة، وتسود أجواء شديدة البرودة وغائمة جزئياً إلى غائمة

تشكل الانجماد في الطفيلة صباح الأربعاء - فيديو

وبدأ مساء الثلاثاء 16-2-2021 التأثير الفعلي للتقلبات الجوية الحادة والكبيرة المُنتظرة على المملكة، حيث تندفع نحو أجواء المملكة كُتلة هوائية شديدة البرودة مُصاحبة لمنخفض جوي قطبي المنشأ،

اكتظاظ ومشاجرات في سوق إربد المركزي

وكانت بلدية إربد الكبرى وقعت اتفاقية أولية العام الماضي لتمويل دراسة تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع إنشاء السوق المركزي الجديد للخضار والفواكه في إربد، بقيمة 40 مليون دولار مع مؤسسة التمويل الدولية التابعة لمجموعة البنك الدولي.

وفاة عشريني بحادث سير في الكرك

وأشار المصدر إلى أن الحادث نتج عن تدهور المركبه التي يستقلها الشاب المتوفى ،وتم تشريح الجثة من لجنة طب شرعي وتبين سبب الوفاة النزف الدموي الناتج عن الإصابات المتعددة بالجسم.

انهيار شارع في السلط بسبب الأمطار

وتحركت كوادر الدفاع المدني والأشغال العامة إلى موقع الانهيار للاطلاع على الواقع واتخاذ إجراءات لحماية مستخدمي الطريق.

إصابة عامل وطن بعيارين ناريين في مادبا

تعرض عامل وطن في بلدية مأدبا الكبرى اليوم الاحد للإصابة بعيارين ناريين بالقدم من قبل مجهول قبل أن يلوذ بالفرار وفق مصدر أمني.

خسائر كبيرة تهدد أصحاب صالات الأفراح في إربد

ودعا الحكومة إلى إصدار برتوكول صحي خاص لإعادة عمل قطاع الصالات، وان يكون هناك تشديد امني وان تلتزم الصالات بنسبة 50 % من السعة والالتزام بالاشتراطات الصحية، وفي حال خالفت المنشأة يتم إغلاقها.

ضبط 3 أشخاص اعتدوا على آخر بأداة حادة

وبينت مديرية الأمن العام في بيان لها، أنه وعلى إثر المعلومات الواردة بتعرض أحد الأشخاص للاعتداء في إربد قبل ايام تحركت قوة أمنية إلى المكان وألقت القبض على المعتدين .

خسائر كبيرة تهدد أصحاب وسائل النقل العام في إربد

وشدد اللوزي على أن الهيئة أصدرت تعليمات بإلزام وسائل النقل العام بالتعقيم بشكل دوري، حماية للركاب من خطر عدوى فيروس “كورونا”.

أثر كورونا على المقصد السياحي الأول في الكرك

ولفت إلى أن وزارة السياحة تنفذ العديد من المشاريع السياحية بالمحافظة من أجل تطوير المنتج السياحي وزيادة أعداد السياح وحجم تأثير السياحة في الدخل المحلي لأبناء الكرك، من خلال توفير أكبر عدد من فرص العمل بهذا القطاع الحيوي.

أشجار اليرموك تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

ووصف مغردون ما حدث بالمجزرة، حيث قال أحدهم: "مجزرة جديدة بحق البيئة في جامعة اليرموك!!! قطع عدد من اشجار النخيل المعمرة!!!نخلة الواشنطونيا احد أنواع النخيل الغير مثمر (أنواع اشجار الزينة) وهي نخلة معمرة قد تعيش الى 200 سنة و اكثر !!!".

كيف يتدبر شباب الكرك نفقاتهم؟

ويطالب بان تقوم البلديات والجهات الرسمية الاخرى ذات العلاقة، بان تحدد مواقع لهما بعرض بضائعهما فيها وعدم الاعتداء عليهما واتلاف خضارهما التي يدفعان فيها مبالغ مالية يقومان بتجميعها بالدين ليتمكنا من التجارة فيها وتوفير احتياجاتهما.

تكدس كبير لصفائح زيت الزيتون في جرش

وتبلغ المساحة المزروعة بالزيتون في الأردن حوالي 1.280 مليون دونم، تعادل 72 % من المساحة المزروعة بالأشجار المثمرة وحوالي 34 % من كامل المساحة المزروعة في المملكة.

ضبط كميات من الحشيش والايمفيتامين والكبتاجون في البلقاء

واضاف انه بمزيد من التحقيق وجمع المعلومات تم التأكد من المعلومات وان احد الاشخاص اخفى تلك المواد داخل احدى المزارع في محافظة البلقاء، لاستخدامها في تصنيع الحبوب المخدرة ، وجرت مداهمة المزرعة وضبط 16 جالوناً تحوي مادة الايمفيتامين المستخدمة في تصنيع حبوب الكبتاجون المخدرة وبوشر التحقيق مع المشتبه به في القضية .

انقاذ شخصين حاصرتهم مياه السيول في الزرقاء- صور

فيما تمكنت فرق الإنقاذ من مساعدة الأشخاص وتأمينهم إلى مناطق آمنة.

ضبط شخص اعتدى على محلين تجاريين في إربد

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن بلاغاً ورد لشرطة اربد بتعرض محلين تجاريين في المدينة للتهجم والاعتداء من قبل احد الاشخاص دون وقوع اية اصابات حيث تم التحرك للمكان والبدء بالتحقيق في الحادثة.

مشاجرة مسلحة في إربد

وكشف مصدر أمني عن التعامل مع مشاجرة وقعت بين مجموعة من الأشخاص استخدم بها أسلحة نارية.

انتحار حدث في مركز أحداث مادبا

وحاول المشرفون والممرض المقيم في المركز اجراء الاسعافات الاولية لحين وصول فرق الدفاع المدني ،الذي حضر الى موقع مركز الاحداث ، وتم نقله الى مستشفى النديم الحكومي واجريت له عملية الاسعاف والانعاش الا انه مالبث ان فارق الحياة.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير شركة إي بكس

Back to Top