جرائم وحوادث

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

إحباط أكبر محاولة تهريب كوكائين في الأردن- صور

وفي التفاصيل فقد وردت معلومات لدائرة الجمارك الاردنية وادارة مكافحة المخدرات تُفيد نية احد الاشخاص احضار طرد بريدي عبر مطار الملكة علياء الدولى يحوي كميات كبيرة من المواد المخدرة.

شاب يقتل فتاة طعنا في إربد

وقال شهود عيان، إن شابا أقدم على قتل فتاة طعنا في البلدة ولاذ بالفرار.

مرتكب جريمة الزرقاء سيعود للمجتمع بعد عدة سنوات

في حين جاءت المادة 335 من قانون العقوبات، لتنص على أنه "اذا ادى الفعل الى قطع او استئصال عضو او بتر احد الاطراف يعاقب الفاعل بالاشغال الشاقة المؤقتة مده لا تزيد عن 10 سنوات وبالتالي تعتبر جريمه بشعه جدا بحق المجتمع".

فتى الزرقاء يروي تفاصيل الجريمة

وقال الفتى، في تصريحات خلال تسجيلات صوتية له، إنه كان ذاهبا لشراء الخبز، وجرى خطفه من خلال "باص" صغير وكانت سيارة تتبعه أيضا.

جريمة مروعة في الزرقاء

واضاف الناطق الاعلامي انه وفور ورود البلاغ بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الاشخاص المعتدين والقاء القبض عليهم.

وفاة طفل دهسا من قبل شقيقه في إربد

ودعت إدارة السير المواطنين إلى ضرورة تفقد محيط المركبة قبل بدء الحركة خصوصاً في ساحات المنازل والكراجات والانتباه للأطفال وإبقاءهم في مكان بعيد عن المركبات لحمايتهم خوفاً من تعرضهم لأي مكروه أو لحوادث الدهس .

مقتل عشريني بمشاجرة في الشونة

وأوضحت مصادر أمنية، أنه تم العثور على القتيل والمصاب على جانب الشارع المؤدي إلى مكان سكنهما، وتم إخلاء الجثة إلى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال، وإسعاف المصاب للمستشفى.

وفاة بتدهور شاحنة في القطرانة - صور

وقال مصدر امني انه تم إخلاء الوفاه لمستشفى الكرك الحكومي من قبل كوادر الدفاع المدني.

إحباط محاولة احتيال بـ 600 ألف دينار

وأضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيق تبين ان ثلاثة اشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا الاحتيال قاموا بإيهام مالك قطعة الارض بوجود دفائن وسبائك ذهبية داخل ارضه وانه يجب عليه اعطاءهم وكالة عامة تمكنهم من استخراج تلك السبائك.

ضبط كميات كبيرة من المخدرات بعد مداهمة شخص مطلوب وسط العاصمة

واضاف الناطق الاعلامي انه بمراقبة ذلك الشخص وجمع كافة المعلومات عنه تمكن المحققون من تحديد مكان تخزينه للمواد المخدرة وعند التأكد من وجوده داخل المنزل المحدد جرت مداهمته.

ضبط 3 أشخاص افتعلوا قضية سلب

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات توفرت لدى المحققين ادلة حول افتعال واختلاق تلك الحادثة من قبل المشتكين بالاشتراك مع شخص ثالث حيث جرى التحقيق معهما واعترفا بافتعال الحادثة لسرقة المبلغ المالي بالاتفاق مع شخص ثالث أُلقي القبض عليه وضبط بحوزته المبلغ المالي كاملاً والسلاح الناري المستخدم في الحادثة وما زالت التحقيقات جارية.

وفاة مواطن إثر حادث تدهور على طريق الزرقاء

ونتج عن الحادث وفاة سائق المركبة، حيث تم إخلاء الوفاه لمستشفى الملك عبدالله المؤسس من قبل كوادر الدفاع المدني.

وفاة سيدة دهسا في مادبا

وبين مصدر طبي ان السيدة اسعفت الى مستشفى النديم الحكومي، وفور وصولها تبين وفاتها متأثرة بإصابتها ، كما تبين انها حامل ووفاة جنينها ايضا نتيجة الحادث.

وفاة بحادث تدهور في المفرق

توفي شخص متأثرا بجروح بالغة في الجسم اثر تدهور مركبة ، الجمعة، بمنطقة عمرة في محافظة المفرق. وقامت كوادر الاسعاف والانقاذ في مديرية دفاع مدني المفرق بإخلاء الوفاة إلى مستشفى البادية الشمالية الحكومي.

وفاة شخص بعيار ناري في جبل النصر

وتحركت الأجهزة الأمنية إلى الموقع وباشرت تحقيقاتها في الحادثة، وتم ضبط الجاني وضبط معه سلاح الجريمة (مسدس).

ضبط مروج مخدرات و4 سارقين

وفي محافظة الكرك تم التعامل مع قضيتي سرقة لمصاغات ذهبية وفي القضية الاولى ضُبط شخص سرق مصاغات ذهبية بقيمة 4000 دينار بعد التحقيق في شكوى من صاحب المنزل بدخول شخص لمنزله وسرقة المصاغات الذهبية .

وفاة و10 إصابات بحادث في عبدون

توفي شخص و أصيب 10 آخرون السبت جراء حادث تصادم بين صهريج نضح و 5 مركبات في منطقة عبدون بالقرب من السفارة السورية.

أبرز الأحداث الأمنية في المملكة خلال الأسبوع الماضي

وفي إربد، ألقي القبض على شخص مطلوب ومصنف بالخطير جدا، وبحقه 18 طلبا أمنيا، بقضايا الشروع بالقتل وإطلاق العيارات النارية وقضايا المخدرات بعد مداهمة مكان وجوده، وسيتم إحالته لمصادر طلباته بعد إنهاء التحقيق معه.

جريمة قتل في مادبا

وقال المصدر، إن الأجهزة الأمنية حضرت إلى موقع الجريمة وباشرت التحقيقات في ملابساتها.

سطو على بنك في منطقة الجبيهة

بدخول شخص مجهول وملثم إلى فرع أحد البنوك في منطقة الجبيهة، وسلب مبلغ مالي يقدر ب 2000 ديناراً تحت التهديد والفرار من المكان.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top