"اخرسي ياشيرين".. هاشتاغ يتصدر الترند السعودي
الفنانة المصرية شيرين

"اخرسي ياشيرين".. هاشتاغ يتصدر الترند السعودي

عمان – تنوير

انطلق هاشتاغ "اخرسي ياشيرين" من قبل بعض الفتيات السعوديات، ردًا على حديث للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلها بموسم الرياض حين قالت مخاطبة النساء، "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن"، فيما احتوى الهاشتاق على ردود مؤيدة ومعارضة لكلام الفنانة.

وقاد حملة التأييد عدد كبير من الشباب، بينما كانت الفتيات في الجهة المقابلة رافضات لما صرّحت به شيرين ودعون إلى مقاطعة حفلاتها، وناشدنها الاكتفاء بأغانيها والابتعاد عن نصح النساء على اعتبار أنها ليست أهلاً لذلك، على حد قولهن.

يبدو أن عفوية الفنانة شيرين تستفزّ البعض، فتضعها في مواقف محرجة، وتخلق لها مشاكل وأزمات مع الجمهور، حيث اعتادت الفنانة على إثارة الجدل من خلال تصريحاتها وكان آخرها تهمة "الإساءة لمصر"، بعدما قالت أثناء إحيائها لحفلها في البحرين "أنا هنا في البحرين أتكلم براحتي علشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن".

ومن هجوم على فنان إلى تصرف غريب إلى انتقادها لأشخاص آخرين إلى الدعوة لطاعة الرجل، تعود شيرين لتقديم الاعتذار عن جميع تصرفاتها لتؤكّد أنها لم تكن تقصد الإساءة، وأن ما حدث بسبب عفويتها وحبها لهم، لكن لا يزال تصريحها الأخير عن طاعة الرجل في انتظار الاعتذار والتوضيح للمنزعجين منه.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top