اختتام فعاليات دورة بناء قدرات العاملين مع الأندية الشبابية

اختتام فعاليات دورة بناء قدرات العاملين مع الأندية الشبابية

عمان – تنوير

اختتمت اليوم الأربعاء في بيت شباب عمان فعاليات دورة بناء قدرات العاملين مع الأندية الشبابية والتي نظمها مركز إعداد القيادات الشبابية بالتعاون مع مديرية الأندية والهيئات الشبابية في وزارة الشباب بمشاركة ٤٠ موظفا من العاملين في الوزارة بحضور مساعد الامين لشؤون الأندية د. حسين الجبور  . 

امين عام وزارة الشباب د. ثابت النابلسي قال خلال رعايته  اختتام الفعاليات ان الأندية الرياضية تحمل دور ورساله  ثقافية واجتماعية الى جانب الرياضية ،مؤكدا ان للاندية دور في استثمار طاقات الشباب واوقات فراغهم  وتنمية مواهبهم واستقطاب الاعضاء من مختلف الفئات العمرية.

داعيا المشاركين الى  تفعيل دور الأندية ورسالتها  وتطوير برامجها بما يتناسب وتطلعات الشباب.   

وأشار النابلسي ان النهوض بالأنشطة الرياضية من شأنه ان  يبعد الشباب عن التطرف ويعزز ثقافة الوسطية في نفوس الشباب منوها الى سعي  الوزارة الى النهوض بالموارد البشرية في الوزارة واشراكهم بمختلف البرامج التدريبية التي من شانها تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم.

من جانبه اكد  مساعد الامين العام للشؤون الإدارية والمالية وليد النسور في جلسة تدريبية تناولت الشؤون المالية للاندية اكد خلالها   ضرورة متابعة الموظفين للسجلات الادارية والمالية للأندية ومراقبتها بشكل دوري والاطلاع على كافة القرارات الادارية الناتج عنها اثر مالي. 

وبينت مديرة الرقابة الداخلية في الوزارة سناء ابو عباس في جلسة تدريبية لها خلال الفعاليات  اليات المتابعة و  الرقابة على الانديه الرياضيه ومدى تطبيقها  للأنظمة  والتعليمات الخاصة  بالانديه الى جانب متابعة انتخابات الهيئات الإدارية  للاندية  والاشراف عليها والتاكد من عدم وجود اي خلل سواء من الناحيه المالية اوالادارية و الاليات المتبعة لتصويب المخالفات الواردة للوزارة ومتابعة الشكاوى الواردة إليها.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top