مديريات تربية تقرر تعطيل وتأجيل الدوام الرسمي .. تحديث

مديريات تربية تقرر تعطيل وتأجيل الدوام الرسمي .. تحديث

عمان – تنوير

قرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني تعطيل رياض الاطفال والصفوف الثلاث الاولى

نظرأ لاستمرار تساقط الأمطار  وغزارتها وحفاظاً على سلامة ابنائنا الطلبة  فاننا نقرر تعليق الدوام ليوم غدٍ الخميس الموافق 2020/1/9 لصفوف رياض الاطفال والصفوف الثلاث الأولى و تاخير الدوام إلى الساعه التاسعة لموظفي المديرية والمدارس الحكومية والخاصة. 
أكدت وزارة التربية والتعليم  على استمرار العمل بالتعاميم السابقة الصادرة عن الوزارة المتعلقة بتفويض صلاحية تأخير الدوام الصباحي أو تعطيل المدارس لمديري التربية والتعليم وفقاً للحالة الجوية السائدة كل حسب منطقته وفق ما افاد به الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.
كما اكدت على مديري التربية والتعليم في الميدان ضرورة التواصل والتنسيق مع الحكام الإداريين في مناطقهم ومتابعة الحالة الجوية لاتخاذ القرار الأنسب حيال ذلك حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

وقررت مديرة التربية والتعليم لتربية الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الدوام للمدارس الحكومية و الخاصة وتأخير الدوام للمديرية  للساعة التاسعة  على أن يتم تعويض دوام الطلبة يوم سبت . 

وقرر  مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي السيد نضال المجالي وبالتنسيق مع الحُكَّام الإداريين تعليق دوام جميع مدارس المديرية في اللواء ليوم غداً الخميس الموافق ٢٠٢٠/١/٩، و تأخير دوام موظفي المديرية لساعة العاشرة صباحاً؛ نظراً للظروف الجوية السائدة؛ و ذلك حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين

وقرر مدير تربية عجلون  ونظراً لإستمرار تساقط الامطار وغزارتها،وحفاظاً على سلامة ابنائنا الطلبة والكادر التدريسي تعليق الدوام ليوم غدٍ الخميس لرياض الاطفال والصفوف الثلاث الأولى وتأخير الدوام حتى الساعة التاسعة لباقي الصفوف وللكادر التدريسي.  

تأجيل الدوام في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق  ليوم غدٍ الخميس ساعة واحدة على أن ينتظم الدوام في تمام الساعة التاسعة صباحا .  رر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا تعليق الدوام للمدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الخميس وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا على أن يتم تعويض دوام المدارس في وقت لاحق.

وقررت مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية تأخير دوام الموظفين بالمديرية والطلبة في مدارسها الى الساعة التاسعة صباحاً ليوم غد، بالإضافة إلى تعليق الدوام  مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع  المدارس  المسائية للطلبة. 

وقرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا تعليق الدوام للمدارس الحكومية والخاصة ليوم غد الخميس وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا على أن يتم تعويض دوام المدارس في وقت لاحق.   

وقرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتور حسين السعيدين  تعليق الدوام لمدرسةالطلبة السوريين وطلبة رياض الاطفال والصفوف من الاول للثالث وتأخير الدوام للساعة التاسعة لباقي الصفوف في المدارس الحكومية والخاصة وكذلك تاخير الدوام لموظفي المديرية حتى الساعة التاسعة من صباح الغد الخميس الموافق 9/1/2020 على ان يعوض الدوام للطلبة المعلق دوامهم يوم السبت الموافق 11/11/2020

 

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top