رونالدو يخالف توقعات الجمهور حول ثروته!

رونالدو يخالف توقعات الجمهور حول ثروته!

عمان – تنوير

مع بداية السنة الجديدة، أبى كريستيانو رونالدو إلاّ أن يخلق الحدث بطريقة غير متوقعة تماماً. النجم البرتغالي ورغم ثروته الكبيرة استعان بجهاز لا يتجاوز سعره 25 دولاراً في مهمة خاصة. فما هي تفاصيل القصة؟

من المعروف أن كريستيانو رونالدو واحد من أغنى الرياضيين في العالم، فالنجم البرتغالي يجني سنوياً أموالاً طائلة بفضل راتبه "السمين" مع يوفنتوس، فضلاً عن أرباحه الكبيرة من الإعلانات ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويحرص أحسن لاعب في العالم خمس مرات على التمتع بثروته الكبيرة، وذلك باقتناء المنازل الفاخرة والسيارات الفارهة وغيرها، إلاّ أن النجم البرتغالي خالف التوقعات هذه المرة بتصرف أثار استغراب الكثير من متابعي أخبار هداف "البيانكونيري".

فقبيل انطلاق مباراة يوفنتوس وكالياري برسم الأسبوع الـ 18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم (سجل رونالدو هاتريك في هذه المباراة)، التقطت عدسات المصورين النجم البرتغالي وهو يصافح جماهير "السيدة العجوز، حافلة وذلك بعد خروجه من الفريق  متوجها إلى الملعب.

يشار إلى أن استعمال كريستيانو رونالدو لجهاز آيبود منخفض الثمن، خلف ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من يرى أن النجم البرتغالي شخص متواضع للغاية، رغم ما وصل إليه من شهرة ومجد. وبين ساخر من استعمال رونالدو لجهاز رخيص الثمن، رغم ما يتمتع به من أموال طائلة.

 

DW


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top