القبض على 23 متورطا في قضايا مخدرات
صورة تعبيرية

القبض على 23 متورطا في قضايا مخدرات

عمان – تنوير

ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 23 شخصاً متورطا بقضايا ترويج وحيازة مواد مخدرة، واسلحة نارية من خلال تعاملها مع 14 قضية للإتجار وترويج المواد المخدرة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام: إن ابرز القضايا كانت في اربد، حيث جرت مساء امس مداهمة احد المنازل بعد التأكد من وجود شخص مطلوب خطير بحقه 14 طلباً امنياً بقضايا مخدرات وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية.
والقي القبض عليه بعد ان ابدى مقاومة شديدة وضبط عدد من الأشخاص برفقته والتحقيق جارٍ معهم، وبتفتيش المنزل عثر داخله على 6 كغم من مادة الحشيش، و8 اكياس بداخلها بودرة الحشيش الصناعي، وكمية من الحبوب المخدرة ومركبة مطلوبة ولوحات مركبات مزورة. وفي محافظة العقبة، القي القبض على اربعة اشخاص بعد مداهمة احد المنازل، وضبط بحوزتهم 13 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و5 آلاف حبة مخدرة. وفي لواء الرمثا، القي القبض على اربعة اشخاص بحوزتهم سلاحان ناريان و 1500 حبة مخدرة ، وفي محافظة الكرك القي القبض على ثلاثة اشخاص احدهم من جنسية اسيوية وضُبط بحوزتهم سلاحان ناريان.
وفي محافظة المفرق، القي القبض على شخص اثناء نقله كمية من المواد المخدرة بعد ايقاف مركبته، وألقي القبض عليه وضبط بحوزته 2000 حبة مخدرة، وفي محافظة معان تم التعامل مع قضيتين منفصلتين القي القبض في القضية الاولى على شخص بحوزته نصف كف حشيش، وفي القضية الثانية جرى ضبط 4 كفوف بحوزة شخص لاذ بالفرار عند القاء القبض عليه، والبحث جارٍ عنه.
وفي محافظة العاصمة، جرى التعامل مع سبع قضايا في مناطق جنوب وشرق وشمال العاصمة، ألقي القبض خلالها على تسعة اشخاص، وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة النارية.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top