بداية صادمة لسنة كبيسة في الوسط الفني

بداية صادمة لسنة كبيسة في الوسط الفني

 لم يمض وقت طويل حتى بدأ مشاهير بالعالم العربي بمشاهد من الأحداث مليئة بالـ"الآكشن" وقصص الطلاق ومنع السفر؛ مشاكل عديدة تؤشر أن الوسط الفني للعام الحالي سيحمل ربما أخبارا صادمة أخرى.

وتفوّقت الأخبار الفنية إلى جانب الأحداث السياسية الساخنة بالمنطقة بأحاديث واهتمامات الجمهور؛ منها خبر قتل زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لسارق حاول السطو على منزل الزوجية.

وكما حملت الأخبار قبل أيام فقد فوجئ السارق بزوج الفنانة نانسي الدكتور فادي الهاشم فشهر مسدسه في وجهه. وحصل تبادل إطلاق نار بين الاثنين أدى إلى مقتل السارق على الفور. وحتى اللحظة لم يتبين ما آلت إليه التحقيقات باستثناء بدء التحقيق مع زوج الفنانة، فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفنانين العرب بكلمات الاطمئنان على سلامة الفنانة نانسي عجرم وزوجها متمنين أن يحقق العدل مساره معتبرين أن الحادثة كانت دفاعا عن النفس.

أما الحادثة نفسها فوصفها البعض على "السوشال ميديا" من جمهور، بانها مدبرة وآخرين اعتبروا بأن القتل كان يجب أن يتم تفاديه وأن زوج الفنانة يستحق الحبس لقتله سارق لم يتبيّن بفيديو تسجيل منزلي انشر على وسائل التواصل بأنه كان يريد أن يقتل وأن هدفه السرقة فقط. وبين ذلك وذاك؛ اعلنت اليوم أيضا الفنانة السورية أصالة نصري والتي لطالما تغنت بمحبتها لزوجها واخلاصه أنها وبعد 13 عاما قررت الانفصال عن زوجها المنتج طارق العريان.

وجاء خبر الفنانة صدمة جديدة في عالم الفن بداية عام 2020، خاصة وأنها نفت طوال شهرين وأكثر عما تردد مؤخراً من معلومات تشير إلى انفصالها. وقالت صاحبة " يا مجنون مش أنا ليلى" صباح اليوم الاثنين، لجمهورها عبر صفحتها الرسمية "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

بالمقابل نشر العريان صورة له ولزوجته السابقة الفنانة اصالة على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي وعلق "لسوء الحظ وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة".

من جهة أخرى بادر الفنانين ومشاهير الوطن العربي بتقديم الدعم للفنانة أصالة عقب إعلان انفصالها نهائيا عن المخرج طارق العريان عبر صفحاتهم الشخصية. وكتب صديق الفنانين الاعلامي نيشان إلى اصالة بتعليق قال فيه: وَفَّقَكِ الله وكَتَبَ لكِ حياةً عِمادُها الحُبّ.

فيما احتل خبر الفنانة المغربية دنيا بطمة وأنباء عن منعها مغادرة المغرب عبر مطار محمد الخامس في الدار البيضاء ضجة مضافة لحوادث الفنانين بداية العام. وحاولت بطمة الفنانة المثيرة للجدل برفقة زوجها ووالدتها الخروج من المغرب في اتجاه البحرين، لكن شرطة مطار محمد الخامس منعتها، وذلك على خلفية متابعتها في قضية ما يعرف بقضية حساب "حمزة مون بيبي" المتخصصة في ابتزاز الفنانين المغاربة والتشهير بهم.

حسب ما جاء في خبر لموقع سيدتي. ليذهب زوجها المنتج محمد الترك ويبرر الحادثة وقال على صفحته الخاصة؛ إن زوجته دنيا كانت معه في مطار محمد الخامس، فقط من أجل إيصاله فقط. فيما اعتبر البعض أن التبرير جاء للتغطية عن مشاكل زوجته مع القضاء.

على مستوى الأردن، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي شائعة خبر وفاة الفنان الأردني منذر رياحنة؛ سرعان ما تم نفي الخبر من الفنان وتصويره لفيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه أنه بخير ولم يجد تفسيرا لذلك الخبر الذي انتشر بداية العام، وهذا شغل المشهد الفني الاردني.

إلى ذلك، فقد أصبحت صفحات الفنانين ومشاهير الوطن العربي مصدرا حقيقيا لتداول الأخبار، حتى الفنانين أنفسهم لم يعودوا يكترثون لمدير أعمال قائم بالتصريح عنهم وما إلى ذلك. اذ صرّح غالبية الفنانين بأخبار زواجهم وانفصالهم وغيرها من امور من خلال صفحاتهم الشخصية عبر وسائل "التواصل الاجتماعي". فأصبح بإمكان الجمهور الذهاب مباشرة للتفاعل مع الفنان بقضيته من خلال صفحته الخاصة... هذه أهم مشاكل الفنانين حتى بداية الأسبوع الأول من العام 2020.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top