أطفال كتالونيا يتقدمون بطلب غريب لرئيس نادي برشلونة

أطفال كتالونيا يتقدمون بطلب غريب لرئيس نادي برشلونة

تنوير – خاص

فوجئ جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، بطلب غريب خلال زيارته لأحدى مستشفيات الأطفال بالمدينة الإسبانية. وبحسب صحيفة "سبورت" فإن بارتوميو زار المستشفى برفقة لاعبي برشلونة، الفرنسي صامويل اومتيتي، والهولندي فرانكي دي يونغ.

وأشارت في تقرير نشرته اليوم الإثنين إلى أن الأطفال الذين زارهم وفد برشلونة طالبوا بارتوميو بضرورة استعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفوجئ بارتوميو بإلحاح الأطفال من مشجعي برشلونة على هذا الطلب، وتكراره خلال الزيارة أكثر من مرة. وكان نيمار قد رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده ليصبح أغلى لاعب في العالم.

وأبدى نيمار أسفه على هذا القرار، وحاول العودة إلى برشلونة الصيف الماضي، إلا أن المفاوضات فشلت في الساعات الأخيرة من الميركاتو. ويسعى برشلونة لاستغلال لوائح الاتحاد الدولي، فيفا، في فسخ عقده مع سان جيرمان، بعد مرور ثلثي مدة العقد بنهاية الموسم الجاري.

ويمكن أن تبلغ تكلفة عودة نيمار 180 مليون يورو، في ظل رغبة مسئولي برشلونة في ضمه، كونه اللاعب الوحيد الذي يستطيع خلافة الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة البلوغرانا.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top