رسميا.. أصالة تنفصل عن طارق العريان بعد 13 عاما

رسميا.. أصالة تنفصل عن طارق العريان بعد 13 عاما

عمان – تنوير

أعلنت الفنانة أصالة نصري، بشكل رسمي، انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها، المخرج، طارق العريان، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام".

ونشرت الفنانة أصالة، صورة تجمعها، بطارق العريان، وعلقت عليها:"بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

وتابعت: "وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسئوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وكان قد ترددت أخبار هلال الفترة الماضية، تفيد بانفصال أصالة وطارق العريان، إلا أن كلا منهما لم يعلن بشكل رسمي أو ينفي هذه الأخبار.

يشار إلى أن الفنانة السورية ولدت في مدينة دمشق والدها هو الفنان مصطفى نصري. وتزوجت الفنانة أصالة مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011 وتطلقا.

وكالات


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top