أمريكية تطلق خط أزياء جديد موجه لذوي الإعاقة- فيديو وصور

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

أمريكية تطلق خط أزياء جديد موجه لذوي الإعاقة- فيديو وصور

عمان – تنوير

 تم تشخيص حالة كيشا غريفز التي تعيش بولاية ماساتشوستس الأمريكية وهي في سن الـ24 عامًا، بضمور عضلي ظل يتطور بشكل كبير إلى أن أصبحت يديها وساقيها ضعيفة للغاية لا تستطيع الاعتماد عليهم في الحركة، واستغرقت كيشا سنوات طويلة لقبول وضعها الصحي الصادم وهي في بداية العشرينات من عمرها وأصبحت تتجول على كرسي متحرك.

حولت السيدة الأمريكية كيشا حبها للأزياء إلى مهنة ناجحة بدأت بممارستها بعد أن أصبحت من ذوي الهمم وأطلقت علامتها التجارية الخاصة باسم Girls Chronically Rock لإلهام الآخرين الذين يعانون من هذه الأمراض. وبحسب ما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن كيشا حولت حبها لارتداء التيشرتات بالطبعات والألوان المختلفة لتجارة ومهنة بهدف نشر الوعي لما يعانيه أصحاب الهمم وكخط أزياء موجه لهم، ومن أجل حثهم على العيش والتعامل مع مرضهم بإيجابية.

وقالت كيشا للصحيفة، "كل يوم استيقظ من النوم ولا أستطيع تحريك جسدي، لا أستطيع عناق أو مصافحة أي شخص وأشياء مثل ارتداء الملابس أصبحت تحدِ صعب، ولكن قررت أن مرضي لن يمنعي من تحقيق حلمي وعيش حياتي بصورة ناجحة فبمجرد أن حصلت على شهادتي في تصميم الأزياء والأعمال قررت تدشين خط الأزياء الخاص بي وموجه لأصحاب الهمم وتعاقدت مع مبرمج من أجل إطلاق موقعي الإلكتروني وصفحات رسمية لمشروعي على جميع وسائل التواصل الاجتماعي".

وتابعت كيشا أنها أضافت خط أزياء للأطفال لمشروعها، وقالت إنها تود أن تخبر المزيد من الناس عن علامتها التجارية وأن تعطي الوعي لوضعها الصحي بشكل خاص ومجتمع أصحاب الهمم بشكل عام.

تعمل الأمريكية كيشا الآن على توسيع عملها ونقله لمدينة نيويورك بالإضافة لتعريف أكبر عدد من الناس بعلامتها التجارية وقصتها المؤثرة التي دفعتها للتفكير في هذا المشروع، وأضافت كيشا أنها لقت ردود فعل إيجابية من المتابعين حول وسائل التواصل الاجتماعي وتلقت العديد من التعليقات البناءة التي تجعلها تشعر أنها بخير حيث يطالبونها بمتاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير شركة إي بكس

Back to Top