بعد تقديم شكاوى.. "جبري" تسلم العاملين مستحقاتهم

بعد تقديم شكاوى.. "جبري" تسلم العاملين مستحقاتهم

عمان – تنوير

صرحت وزارة العمل أنه نتيجة للمتابعة الحثيثة من قبل كوادر الوزارة ، وبناءا على عقد عدة اجتماعات فيما بين الوزارة وشركة النسيم للصناعات الغذائية "جبري"، فقد أسفرت هذه النتائج عن قيام الشركة بتسليم العاملين لمستحقاتهم اعتبارا من مساء هذا اليوم .

 

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها، إن وزير العمل أوعز لمدير علاقات العمل في الوزارة مواصلة التنسيق والحوار مع ادارة الشركة للوصول الى تفاهمات ترضي جميع الأطراف دون ان يؤثر ذلك على حقوق العمال، والتأكد من تسليم الشركة لمستحقات العاملين.

 

يشار إلى أن العاملين في شركة النسيم للصناعات الغذائية (جبري ) ، قاموا بتقديم شكاوى عن قيام الشركة بتأخير رواتبهم لشهر تشرين الثاني، حيث قامت الوزارة باتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشركة وفقا لاحكام المادة 46/أ من قانون العمل الاردني رقم 8 لسنة 1996 وتعديلاتة، وتبين من خلال الزيارات التفتيشية بان الشركة تمر بصعوبات تسويقية لمنتجاتها في فصل الشتاء ، حيث أن معظم منتجات الشركة من المثلجات وهذا يتعلق باستراتيحية الشركة التسويقية وتنوع منتجاتها.

وأجرت وزارة العمل العديد من الزيارات والاجتماعات مع الشركة ، وعلى ضوء ذلك قامت الشركة بدفع رواتب الموظفين في الوقت المحدد، ولا نية ابدا للشركة لتسريح اي عامل، وشكر البيان إدارة الشركة على تعاونها وحرصها.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top