"صائد المواهب" يراقب نجمي نورويتش سيتي

"صائد المواهب" يراقب نجمي نورويتش سيتي

تنوير – خاص

قالت تقارير صحفية إن نادي ليفربول الإنجليزي يراقب عن كثب لاعبي نادي نوروتيش سيتي، جمال لويس، والأرجنتيني إيمليانو بوينديا.

وأشارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إلى أن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أبدى إعجابه الشديد بالمستويات التي يقدمها جمال لويس وبوينديا رفقة نورويتش في الدوري الإنجليزي، البريمييرليغ، هذا الموسم، ويرى أنهما يمكن أن يكونا جزءاً من مشروع مستقبلي كبير في صفوف ليفربول.

وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الخميس، أن كلوب اشتهر بالتقاط المواهب الشابة من الأندية الصغيرة، خاصة إذا كانت تلك الأندية تواجه شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، البريمييرشيب، حيث سبق لكلوب ضم الأسكتلندي أندي روبرتسون من نادي هال سيتي في صيف 2017، وكذلك الهولندي فينالدوم من نيوكاسل، والسويسري شاكيري من ستوك سيتي.

وتابعت: "يعتبر الأرجنتيني بوينديا ثالث أكثر لاعب من حيث صناعة الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد البلجيكي كيفين دي بروين، نجم وسط مانشستر سيتي، الذي صنع 12 هدفاً، وألكسندر أرنولد نجم ليفربول، 8 أهداف، حيث صنع بوينديا، 23 عاماً، 7 أهداف، بمعدل هدف كل 26 دقيقة". ويجيد بوينديا اللعب في جميع مراكز خط الوسط المهاجم، وهو ما يمنح فرصة انضمامه إلى ليفربول ميزة إضافية، في ظل الشكوك المحيطة بالسنغالي ساديو ماني، الذي ترددت تقارير تشير إلى دخول نادي ريال مدريد الإسباني في مفاوضات جادة للتعاقد معه بنهاية الموسم الجاري.

وقالت إن ليفربول يبحث عن ظهير أيسر يكون بديلاً للأسكتلندي روبرتسون، واستطاع الإنجليزي جمال لويس، 21 عاماً، جذب أنظار كلوب، بعد أن شارك في 14 مباراة مع نورويتش هذا الموسم في هذا المركز. ويعاني نورويتش حالياً في جدول الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب المراكز الناجية من الهبوط.

وكان ليفربول قد نجح في ضم الياباني مينامينو من صفوف رد بول سالزبورغ النمساوي مقابل 7.5 مليون جنيه إسترليني خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ويمكن أن يظهر مينامينو للمرة الأولى مع الريدز في مباراة إيفرتون يوم الأحد المقبل في بطولة كأس إنجلترا. وقرر كلوب إنهاء إعارة لاعبه الشاب ناثانيل فيليبس إلى نادي شتوتغارت الألماني، وعاد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً إلى صفوف الريدز بالفعل، وسوف يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top