قلق في ليفربول من رحيل ساديو ماني

قلق في ليفربول من رحيل ساديو ماني

تنوير – خاص

 يبدو أن مسلسل ساديو ماني، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، سيكون مثيراً خلال الفترة المقبلة، في ظل الأنباء التي تؤكد رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم السنغالي الدولي بنهاية الموسم الجاري.

وتألق ماني، 27 عاماً، رفقة ليفربول في عام 2019 بصورة لافتة للنظر، حيث توّج مناصفة بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، في الموسم الماضي، رفقة زميله المصري الدولي محمد صلاح، والغابوني أوباميانغ، نجم أرسنال، وقاد الريدز للتتويج بدوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وأخيراً كأس العالم للأندية.

وشارك ماني هذا الموسم في 28 مباراة، أحرز خلالها 15 هدفاً، وصنع 11 أخرى، علماً بأن عقده ينتهي مع ليفربول في صيف 2023. ويتصدر ليفربول حالياً البريمييرليغ منفرداً برصيد 58 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، ولا يزال أمام الريدز مباراة مؤجلة. وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إن إدارة ليفربول بدأت تشعر بالقلق إزاء مصير ماني في صفوف الريدز، بعد دخول ريال مدريد في مفاوضات جادة مع مديري أعماله.

ونقلت الصحيفة عن أسطورة ليفربول، ستيف نيكول، قوله: "عندما يتعلق الأمر بالانتقال إلى ريال مدريد فإن كل شيء يصبح ممكناً". وأضاف: "عندما يكون هناك عرض من ريال مدريد فإن اللاعبين يصابون بحالة من النشوة، فالانتقال إلى النادي الملكي لا يمكن رفضه بسهولة، ولكن الأمر الآن يتعلق برغبة ماني نفسه، هل يريد الاستمرار في ليفربول أم الرحيل إلى الميرينغي".

وتابع نيكول: "إذا كان ماني يفكر في مستقبله الكروي كلاعب فإن عليه البقاء في صفوف ليفربول، لأن الفريق سيُتوّج بدوري الأبطال مرة أخرى هذا الموسم، ويستطيع أن يفعل ذلك مراراً خلال السنوات المقبلة". ولم يكن الانتقال إلى ريال مدريد خطوة إيجابية للعديد من النجوم، وعلى رأسهم البلجيكي إدين هازارد، الذي تراجع مستواه مع النادي الملكي مقارنة بالمستويات التي كان يقدمها رفقة ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top