وزارة العمل تنفي: إشاعة لا ترتقي إلى المهنية

وزارة العمل تنفي: إشاعة لا ترتقي إلى المهنية

عمان – تنوير

 نفت مديرية الإعلام والتواصل المجتمعي في وزارة العمل، أن تكون الوزارة قامت بتوقيع عقد او تنوي منح عقد حصري لإحدى شركات الإنتاج الإعلامي بقيمة ٢٠٠ الف دينار وذلك لتقديم استشارات إعلامية للوزارة.

 وقالت المديرية في بيان صدر عنها، ان بعض الاشخاص يتداولون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال ال ٢٤ ساعة الماضية إشاعات ومعلومات مغلوطة لا ترتقي إلى المهنية أو أدنى درجات الموضوعية، مفادها ان وزارة العمل قامت بتوقيع عقد او تنوي منح عقد حصري لإحدى شركات الإنتاج الإعلامي بقيمة ٢٠٠ الف دينار وذلك لتقديم استشارات اعلامية للوزارة.

وأكدت انه لا أساس او صحة لهذه المعلومات لا من قريب أو بعيد ، كما شددت الوزارة على ان الوزير لا يملك صلاحيات التعاقد مع اي من الشركات الا وفقا للقانون من خلال طرح عطاءات عبر القنوات الرسمية المتبعة في الحكومة، كما انه لايوجد ضمن موازنة الوزارة اي مخصصات مالية لغايات استخدامها في الحملات الاعلامية.

وبينت انها تقوم بنشر رسائلها التوعوية وأخبار أنشطتها حصرا من قبل فريفها الإعلامي وبالتعاون مع الشركاء من الاعلام الرسمي والخاص دون اي كلف إضافية.

وشددت المديرية ان ما يتم تداوله بهذا الخصوص هو محض افتراء يأتي في سياق ما تتعرض له الوزارة من تشكيك حملات سلبية بين الحين والآخر يعتبر في سياق مقاومة التغيير وهذا أمر طبيعي ومتوقع ، وأكدت الوزارة أن لا ذلك ولا أكثر منه من افتراءات سيثني الوزارة عن المضي قدما في تنفيذ إجراءاتها التصحيحية التي بالتأكيد سوف تؤثر على تجار تصاريح ومتنفعين وأصحاب مصالح شخصية ضيقة، ولكن مصلحة الاردن وشعبه ومستقبل اجياله فوق كل المصالح الفردية.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top