ملاحقة لقرد مجنون.. أصاب 100 شخص

ملاحقة لقرد مجنون.. أصاب 100 شخص

تنوير – خاص

أثار قرد شرس ووُصف بـ "مجنون" الذعر في ولاية "أوتار براديش" الهندية، حيث أصاب ما يصل إلى 100 شخص في غضون 10 أيام، وتلاحقه الشرطة حاليا للسيطرة عليه قبل إحداث إصابات أخرى.

وحسبما ذكرت في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قدم أهالي "ماثورا" عشرات الشكاوى، بسبب القرد وهجماته المتكررة والمؤذية، إلا أنه حتى الآن، لم تتمكن السلطات من العثور عليه. وبالإضافة إلى ملاحقة الشرطة، ذكرت التقارير أن الأهالي في حالة تأهب قصوى ويستعدون لظهور القرد "المجنون" في أي لحظة، حيث ينتظرونه بالعصيان والأسلحة النارية أيضًا.

كما أن الأهالي يمنعون أطفالهم من الخروج من المنازل واللعب في الخارج خوفًا من عودة القرد ومهاجمتهم. وكشف طبيب محلي يدعى "كيم سينغ"، عن حدوث عشرات الإصابات خلال الأسابيع القليلة الماضية، نتيجة هجمات القرد وعقره لضحاياه من مختلف الأعمار، من 8 سنوات إلى 60 عامًا. هذا ووسط الحملة المكثفة التي أطلقتها الشرطة لملاحقة القرد واستعدادات الأهالي، لا يزال القرد هاربًا حتى الآن.

شهدت الهند مؤخرًا العديد من هجمات القرود، فخلال شهر نوفمبر الماضي، تسبب قرد في مقتل رضيع عمره 4 أشهر، حيث أسقط عليه حجر، وفي واقعة أخرى مشابهة حدثت في شهر يونيو، تسبب قرد في مقتل طفلة بسبب زجاجة حليب، حيث رصدها في يد الطفلة بينما كانت في فراشها بالقرب من الشرفة، فسرعان ما هجم عليها لسرقة الزجاجة وتسبب في إصابتها بجروح خطيرة أدت إلى وفاتها.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top