تعرف على حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة المقبلة

تعرف على حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة المقبلة

عمان – تنوير

تكون الأجواء اليوم الأربعاء، باردة في معظم المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

أما في ساعات المساء فتسود أجواء أكثر برودة، مع استمرار ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه. وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تستمر الأجواء يوم غد الخميس، باردة في معظم المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، يوم الجمعة، وتبقى الأجواء باردة في معظم المناطق وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة خلال ساعات النهار لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم من 13 إلى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 14 إلى 6 وفي المناطق الجنوبية من 12 إلى درجتين، وفي مدينة العقبة من 23 إلى 10 درجات.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top