اجتماع لمجلس أمناء الحسين بن طلال

اجتماع لمجلس أمناء الحسين بن طلال

عمان – تنوير

عقد مجلس أمناء جامعة الحسين بن طلال اجتماعاً ترأسه رئيس المجلس الدكتور محمد الذنيبات وبحضور رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي وكل من أعضاء المجلس الدكتور عدنان المغربي والدكتور مصلح النجار والدكتور جميل الشقيرات وباسل الطراونه وعبد الله الفناطسة ويوسف الحمادين وعبد الكريم الجازي .

 

وأكد الدكتور الذنيبات في بداية الجلسة على أهمية النهوض بجامعة أغلى الرجال وتطلعاتها المستقبلية من خلال التشاركية بين المجالس كافة في الجامعة حسب القوانين والأنظمة بما يضمن تحقيق الحاكمية الرشيدة التي من خلالها يمكن للجامعة تحقيق خططها وبرامجها بالمستويات كافة .

 

من جهته أكد رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي على العمل  بروح الفريق الواحد مع كافة أعضاء المجلس وغيرها من المجالس التي لها علاقة في عملية صنع واتخاذ القرار في الجامعة لضمان تشاركيه رشيدة تضمن سير العمل وتقدمه. 

 

من جهة أخرى أكد اعضاء المجلس في مداخلاتهم على حرصهم أن تكون جامعة الحسين بن طلال في مقدمة الجامعات لتحقيق رؤية سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين . كما ناقش المجلس خلال الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة بالجامعة وعدم مسيرتها والعديد من القرارات الأكاديمية والإدارية

الحقيقة الدولية


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top