باريس سان جيرمان ينصب شباكه حول كلوب

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

يورغن كلوب

باريس سان جيرمان ينصب شباكه حول كلوب

تنوير – خاص

 يواصل فريق ليفربول الإنجليزي عروضه المبهرة خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني الألماني يورغن كلوب. ويحتل الريدز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق كبير من النقاط عن منافسيه، ليقترب الفريق من حصد اللقب الغائب منذ سنوات طويلة.

وكان كلوب قد نجح في قيادة الفريق الإنجليزي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي. وأصبح المدرب الألماني مطلوباً بشدة من العديد من الأندية الأوروبية طمعا في تكرار إنجازات ليفربول مع كلوب الذي مدد عقده مع النادي الإنجليزي قبل أيام قليلة.

مفاوضات باريس سان جيرمان وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه على الرغم من تمديد كلوب لتعاقده مع ليفربول حتى عام 2024، إلا أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان أجرى اتصالا هاتفياً معه لإقناعه بتولي منصب المدير الفني للفريق الباريسي. وأضافت الصحيفة نقلا عن Le10Sport الفرنسية، أن ليوناردو تواصل مع كلوب خلال الأيام الماضية لإقناعه بتدريب البي إس جي خلفاً للألماني توماس توخيل.

ونجح توخيل في قيادة باريس سان جيرمان للفوز بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي، إلا أنه أخفق في مشواره بدوري الأبطال. ويبدو رحيل توخيل عن البي إس جي قريباً حال عدم نجاحه في قيادة الفريق لحصد لقب الشامبيونزليغ. وشرح ليوناردو خلال المكالمة الهاتفية رؤية النادي في محاولة لإقناعه بالرحيل عن ليفربول إلى باريس سان جيرمان.

رد كلوب وأشارت "ديلي ميل" إلى أن كلوب لم يبد أي اهتمام بفكرة الرحيل إلي باريس سان جيرمان، وأوضح كلوب للمدير الرياضي لباريس سان جيرمان، سعادته بالتواجد مع ليفربول. ونال كلوب استحسان هائل بعد العمل الذي قام به مع الريدز خلال الأشهر الماضية بعد التتويج الأوروبي والاقتراب من حسم لقب البريمييرليغ.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير شركة إي بكس

Back to Top