مسابقة لطلبة كلية الذكاء الاصطناعي في البلقاء التطبيقية

مسابقة لطلبة كلية الذكاء الاصطناعي في البلقاء التطبيقية

عمان – تنوير

 نظمت جامعة البلقاء التطبيقية، مسابقة لأفضل تصميم مشروع لطلبة كلية الذكاء الاصطناعي في تخصصات الواقع الافتراضي وأمن المعلومات والفضاء الإلكتروني. وهدفت المسابقة إلى تنمية مهارات الطلبة وتزويدهم بالمعرفة، إضافة إلى اطلاع المشاركين على المشاريع المصممة والتي تم تنفيذها ضمن مساق مادة "مقدمة إلى الواقع الافتراضي" ومادة "بروتوكولات أمن المعلومات والشبكات" والتي تدرس في كلية الذكاء الاصطناعي في الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الدكتورعبدالله سرور الزعبي، إن الجامعة تقدم كل الدعم للطلبة كافة؛ ليتمكنوا من إظهار مكامن قدراتهم وإبداعهم، مشيراً إلى أن صندوق دعم الإبداع والابتكار والريادة، تخصص له الجامعة مبلغ مائة ألف دينار سنوياً.

وحث الدكتور الزعبي، الطلبة المتسابقين على التنافس والابتكار، معبراً عن فخره واعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه طلبة الجامعة ليس على مستوى المسابقات المحلية ولكن أيضاً العالمية.

وسلم عميد كلية الذكاء الاصطناعي الدكتور إبراهيم تادرس في نهاية المسابقة الجوائز للفائزين. وفاز لأفضل محتوى في المسابقة الطلبة، عبدالكريم اللدو وأمجد ابو السندس ودانا البجق وزيد عجارمة وياسمين خليل وباسل الأغا، فيما فاز الطلبة أنس السعود وأريج خريسات وتولولين ابو وردة ومحمود بلوط وأمين اللحام لأفضل تصميم. 

بترا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top