تفاصيل حالة الطقس في المملكة خلال 3 أيام مقبلة

تفاصيل حالة الطقس في المملكة خلال 3 أيام مقبلة

عمان – تنوير

 

ترتفع بمشيئة الله درجات الحرارة قليلاً ،مع بقاء الأجواء باردة في معظم المناطق ،بينما تكون لطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة وتظهر كميات من الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة كما يتوقع تشكل الضباب في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلة العالية وأجزاء من البادية الشرقية ،الرياح خفيفة السرعة متغيرة الأتجاه.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية الشرقية .

 

الاثنين

تبقى بمشيئة الله الأجواء باردة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة ومتوقع في ساعات الليل أن تتحول الأجواء الى غائمة جزئيا في شمال ووسط المملكة ، ويحتمل خلال ساعات الليل المتأخرة هطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

 

الثلاثاء

 

تنخفض بمشيئة الله درجات الحرارة قليلا وتكون الأجواء غائمة جزئياً، وباردة في اغلب المناطق، ومائلة للبرودة في الاغوار والعقبة ، والرياح غربية خفيفة السرعة.

 

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top