صناعة الاردن وصندوق أموال الضمان يبحثان انشاء معرض دولي

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

صناعة الاردن وصندوق أموال الضمان يبحثان انشاء معرض دولي

عمان – تنوير

بحثت رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف ورئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير دراسة اقامة مشروع معرض دولي بالشراكة بينهما بالإضافة للفرص الاستثمارية بالقطاع الصناعي.
وحسب بيان صحافي للغرفة اليوم السبت، اكد المهندس الجغبير ان الاستثمار في القطاع الصناعي يعتبر فرصة حيوية لإقامة مشاريع ذات قيمة مضافة كبيرة.
واشار الى ان مخاطر الاستثمار في القطاع الصناعي منخفضة إذا ما تم مقارنتها مع القطاعات الأخرى، بفعل حجم القطاع المحلي وعدد المنشآت العاملة والأسواق التصديرية.
وأشاد المهندس الجغبير بدور الصندوق كأداة استثمارية فاعلة في عدد كبير من القطاعات الإنتاجية، مؤكدا ان المشاريع الإنتاجية رافد مهم ورئيسي للحفاظ على أموال الضمان الاجتماعي.
واكدت السقاف ان المحور الرئيسي الذي تم بحثه خلال اللقاء تركّز على تفعيل أدوات للترويج الاستثماري والاقتصادي للأردن بشكل ينعكس على الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاعات الإنتاجية بشكل خاص.
وأكدت نية الصندوق لدراسة الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصناعي، داعية لزيادة التنسيق بين الجانبين خصوصا في مجال المشاركة في إقامة المعارض على المستوى المحلي اول الدولي.
وحسب البيان بينت السقاف ان اللقاء يعتبر خطوة رئيسية في توحيد الجهود لتنمية الفرص الاستثمارية بين الجانبين.

بترا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top