المومني: بلدية الزرقاء نجحت في التعامل مع أول المنخفضات القوية

المومني: بلدية الزرقاء نجحت في التعامل مع أول المنخفضات القوية

عمان – تنوير

 

قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، إن البلدية بذلت جهودا كبيرة خلال الأشهر الماضية استعدادا لاستقبال أي منخفض جوي، مؤكدا نجاح كوادر البلدية في التعامل مع المنخفض الذي يؤثر على المملكة هذه الأيام.

وقال المومني إن "البلدية نجحت في التعامل مع الحالة الجوية السائدة التي كان من شأنها إدامة الخدمات المقدمة للمواطنين والسيطرة التامة على أوضاع الطرق والشوارع والأنفاق وإبقاؤها سالكة أمام حركة السير والمواطنين"، مبينا أنه "تم فتح غرفة عمليات مركزية برئاسته لاستقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بعمل البلدية خلال فترة المنخفض الجوي ومتابعتها ".

وأوضح ان "البلدية وفرت الآليات والمعدات اللازمة من لودرات وماتورات شفط وصهاريج نضح وجت للتعامل مع أي طارئ من إغلاقات للطرق بسبب تجمع مياه الأمطار او الانهيارات الترابية والصخرية او مداهمة المياه للمنازل ".

وأفاد المومني بأن "كوادر مديرية المناطق والتنفيذ والصيانة والطوارئ عملت على تحديث خطوط تصريف مياه الأمطار القائمة وتوسعتها واستحداث نقاط جديدة في مختلف مناطق المدينة في البؤر الساخنة وتنظيف نقاط التصريف بشكل ممنهج بالإضافة الى تنظيف مجاري الأودية والسيول وأودية السيل الشرقي وتوسعتها وتعميقها ".


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top