وزير الصحة يتفقد سير العمل في مستشفيي النديم والأمير حمزة

وزير الصحة يتفقد سير العمل في مستشفيي النديم والأمير حمزة

عمان – تنوير

زار وزير الصحة الدكتور سعد جابر مستشفى النديم الحكومي، للاطلاع على سير العمل وواقع الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، ضمن الجولات الميدانية غير المبرمجة التي يقوم بها.

وتجول جابر في مختلف أقسام المستشفى خاصة قسم الطوارئ والعمليات والعناية المركزة والتقى الكوادر الطبية والتمريضية والفنية المناوبة بالمستشفى، واستمع إلى ملاحظاتهم التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لمراجعي المستشفى. كما التقى المراجعين لقسم الطوارئ واستمع لملاحظاتهم والمعوقات التي تحول دون الوصول للخدمة المطلوبة واعدا إياهم بتصويب جميع الملاحظات التي تحدثوا عنها وتحسين مستوى الخدمات الطبية للأهل في محافظة مأدبا وتيسير وتبسيط الإجراءات التي تحول دون الوصول للخدمات الصحية بشكل أفضل.
وأوعز الدكتور جابر لمساعد الأمين العام للخدمات للإسراع في إجراء الصيانة اللازمة لقسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى النديم وزيادة عدد عمال النظافة.
هذا وقد سبق زيارة وزير الصحة غير المبرمجة إلى مستشفى النديم الحكومي زيارة أخرى صباحية إلى مستشفى الأمير حمزة لتفقد سير العمل هناك.
وأكد وزير الصحة ضرورة الالتزام بلباس الزي الرسمي والتفاني في تقديم الخدمة للمراجعين على أكمل وجه من جميع الكوادر التي التقاها اليوم الجمعة.

بترا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top