أمين عمان يقوم بجولة ليلية .. ومصدات مائية تستخدم لاول مرة

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

أمين عمان يقوم بجولة ليلية .. ومصدات مائية تستخدم لاول مرة

عمان – تنوير

قام امين عمان د. يوسف الشواربة بجولة ميدانية في عدة مناطق بالعاصمة عمان ليلة امس الخميس، رافقه خلالها مدير عمليات دائرة البيئة المهندس ابراهيم الهبارنة، تفقد خلالها سير الاجراءات التي تقوم بها كوادر واليات امانة عمان، تزامنا مع المنخفض الجوي الذي شهدته المملكة.

وقال مدير دائرة البيئة في امانة عمان المهندس ابراهيم الهبارنة، أن امانة عمان نشرت 4500 عامل في الميدان بالتناوب، اضافة الى عشرات الاليات والمعدات، مؤكداً على جاهزية امانة عمان وكوادرها التي اشرف عليها ميدانياً معالي امين عمان بنفسه.

وبين الهبارنة، ان انه تم توزيع 180 ماتور مياه شفط تم توزيعها في مختلف مناطث العاصمة، اضافة الى استخدام 1200 مصد مائي لاول مرة، تقوم على تغيير مجرى المياه حسب الحاجة، لضمان تفريغ اماكن تجمع المياه وسهولة توجيهها وانسيابها.

واشار الهبارنة انه تم نشر 7 ماتورات شفط عملاقة ، بمناطق : دوار الداخلية والدوارين الخامس والسابع، ودوار خلدة والساحة الهاشمية وجاوة، لاستخدامها اذا دعت الحاجة لذلك.

واكد المهندس الهبارنة انه لم تحدث اية اشكالات تذكر خلال المنخفض الجوي ليلة امس، مشددا على ان الامور تحت السيطرة، وان كمية الامطار التي هطلت ليلة امس وفجر اليوم امطار خير مبشرة بفضل من الله ورحمته .

جو 24


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top