تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى الاثنين المقبل

تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى الاثنين المقبل

عمان – تنوير

نشرت دائرة الأرصاد الجوية، تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى يوم الاثنين المقبل.

وتاليا نص النشرة:

الجمعة:  تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة والرطبة المصاحبة للمنخفض الجوي الذي أصبح يتمركز شمال شرق سوريا ؛ لذا تبقى الأجواء باردة جداً وغائمة جزئياً الى غائمة، مع تساقط الأمطار بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من شرق وجنوب غرب المملكة ، وتكون الهطولات غزيرة أحياناً خلال ساعات النهار ؛ مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ويصحبها تساقط البرد في بعض المناطق، الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة قد تثير الغبار في المناطق الصحراوية .

وفي ساعات الليل تضعف الهطولات بوجه عام وتخف سرعة الرياح، مع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

السبت: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً ، ويتوقع خلال النهار أن تهطل زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة ، ومع ساعات المساء والليل تتناقص الغيوم تدريجياً وتضعف فرصة هطول الأمطار ، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

الأحد: ترتفع درجات الحرارة قليلاً، الاجواء باردة في معظم المناطق مع تشكل الضباب في ساعات الصباح خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

الاثنين: يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، مع بقاء الاجواء باردة في معظم المناطق ومائلة للبرودة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، الرياح غربية معتدلة السرعة.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top