سيصدمك هاتف سامسونغ الأكثر مبيعًا- صورة

سيصدمك هاتف سامسونغ الأكثر مبيعًا- صورة

تنوير – خاص

أطلقت شركة سامسونغ العديد من الهواتف الذكية هذا العام، إذ تأتي معظم الإصدارات كجزء من سلسلة Galaxy A، والآن كشف مركز "كاونتر بوينت" للأبحاث، أن هواتف "جالاكسي إيه" Galaxy A كانت من بين الهواتف الذكية العشرة الأكثر مبيعًا في الربع الثالث من عام 2019 على مستوى العالم.

وفقًا لموقع "سام موبايل"، تصدر هاتف "جالاكسي إيه 10" Galaxy A10 قائمة هواتف الاندرويد الأكثر مبيعا من سامسونغ، حيث حصل الجهاز على حصة تبلغ 2.6٪ من السوق، واحتل المركز الثاني في القائمة الإجمالية التي شملت كل الشركات المصنعة للهواتف الذكية، وراء "أيفون إكس آر" من أبل.

واحتل هاتف "جالاكسي إيه 50" Galaxy A50، الذي تلقى ترحيب كبير ميزه عن بقية هواتف السلسلة، المرتبة الثالثة في القائمة، حيث حصل على 1.9 ٪ من حصة السوق.

واقتنص هاتف "جالاكسي إيه 20" Galaxy A20، المركز السابع بالحصول على حصة تبلغ 1.4٪ من السوق. ومع ذلك لم تصل أبرز هواتف سامسونغ الأخرى إلى القائمة، ولكن من المتوقع أن يظهر هاتفا "نوت 10" و"نوت 10 بلس" في قائمة أعلى المبيعات للربع الرابع من هذا العام.

ومن المتوقع أيضًا أن تستمر هواتف Galaxy A في الحفاظ على أدائها العالي في السوق في الفترة القادمة، حيث أصبح المستهلكون أكثر استعدادا لانفاق المال على الهواتف الرائدة الباهظة والتي تجاوزت أسعارها ألف دولار. منطقة المرفقات


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top