صراع بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على مبابي

صراع بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على مبابي

عمان – تنوير

محمد ثروت
تبذل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جميع المحاولات للحفاظ على مهاجم الفريق كيليان مبابي، وإجهاض محاولات ريال مدريد الإسباني لضمه إلى صفوفه الموسم المقبل.
وتضع إدارة ريال مدريد صفقة مبابي على قمة أولويات الميرينغي، في ظل رغبة اللاعب أيضاً في الرحيل عن الـ"بي إس جي" والانتقال إلى النادي الملكي.
وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية إن مسؤولي باريس سان جيرمان، وعلى رأسهم رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، يحاولون إغراء مبابي بتوقيع عقد جديد مع النادي، إضافة إلى إقناعه باستمرار مشروع نادي العاصمة الفرنسية على المدى البعيد، وذلك من خلال إبرام صفقة قوية من نادي برشلونة الإسباني.
وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس: "يعلم مسؤولو باريس سان جيرمان طبيعة العلاقة القوية بين مبابي وزميله في منتخب فرنسا عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، وبالتالي فإنهم يحاولون إغراء مبابي بالبقاء من خلال التعاقد مع صديقه ديمبلي، رغم الإصابات التي تعرض لها اللاعب الفرنسي الشاب مع البلوغرانا، منذ انتقاله إلى "كامب نو" من بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2017".
وأكدت "ديفنسا سنترال" أن إدارة باريس سان جيرمان تغري مبابي، 21 عاماً، براتب كبير من أجل البقاء في صفوف نادي العاصمة الفرنسية، حيث تدور المفاوضات حالياً حول حصول اللاعب على 35 مليون يورو راتباً سنوياً صافياً، وهو نفس الرقم الذي يحصل عليه زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، علماً بأنه انتقل إلى النادي من موناكو الفرنسي مقابل 180 مليون يورو.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top