ممثلة سعودية: نويت أن أصبح داعية

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

ممثلة سعودية: نويت أن أصبح داعية

عمان – تنوير

فاجأت الإعلامية والممثلة السعودية المعتزلة نصرة الحربي الجمهور بقراراتها الجديدة التي تنوي اتخاذها في حياتها الخاصة عام 2020.

وقالت الحربي إنها لم تُظهر صورتها في الفيديو الجديد عبر سناب شات؛ لأنها ملتزمة بما أعلنته سابقا بأنها لن تطل بالصورة عبر مواقع التواصل بل ستكتفي ببث مقاطع بصوتها.

وأوضحت أن 2020 ستتخذ فيها قرارات انتقالية بشكل كبير، وقوية في الوقت نفسه، لافتة إلى أنها لن تتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاج اليها، وسوف تقوم بأي شيء فيه خير لها ولأهلها.

وأكدت الحربي أيضا:" نويت التقرب الى الله أكثر وأكثر في السنة الجديدة، وربما أصبح داعية وأقدم المحاضرات".

وأحدثت الحربي تفاعلا خاصة وأنها تحظى بمتابعة كبيرة بين الجمهور وتحديدا السعودي، وتفاوتت الردود بين من أيد قراراتها الجديدة وبين من طالبها بالعودة إلى الأضواء وإن كانت ترفض التمثيل فلا مانع من أن تظهر عبر وسائل الإعلام وتقدم البرامج للجمهور.

وكانت نصرة الحربي البالغة من العمر 31 عاما قد اعتزلت الأضواء وحذفت كل صورها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها لن تظهر أمام الكاميرات، كما أنها تعرضت قبل نحو عامين لحادث سير.

وأوضحت أنها تشعر بأنها سوف تموت في رمضان، وأنها تتعرض لضغوطات كثيرة، وأن ما يحصل معها ربما يكون سببه أن الله يريد أن يريحها ويرجعها إليه.

خبرني


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top