قيامة عثمان الحلقة 6 حديث الجمهور بعد لقاء "عثمان" و"سلجان"

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

قيامة عثمان الحلقة 6 حديث الجمهور بعد لقاء "عثمان" و"سلجان"

عمان – تنوير


كتب محمد أبو شنب 
أصبح عرض مسلسل "قيامة عثمان" الحلقة 6 محل بحث كبير بين الجمهور في ظل طرح العديد من الإعلانات المشوقة عن الحلقة التي شهدت أول لقاء بين عثمان الذي يجسده الممثل التركي بوراك أوزجفيت، بـ"سلجان" زوجة عمه جوندودو، وباتت هذه المشاهد من قيامة عثمان الحلقة 6 مسار الحديث بين الجمهور.
وشهد قيامة عثمان الحلقة 6 إشادة واسعة بمخرج المسلسل كونه أعاد أبطال مسلسل قيامة أرطغرل مرة أخرى للمؤسس عثمان إضافة إلى طلب "سلجان" من "عثمان" توحيد القبائل التركية في حين طلب الأخير من عمته بأن يتقدم للزواج من السيدة بالا خاتون.
وتداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي مقاطع من الحلقة في حين توفرت الحلقة 6 من مسلسل قيامة عثمان كاملة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي لوحظ فيها وصول معلومات إلى "عثمان" بأن الأعداء يستعدون للهجوم على قبيلة الشاويش سامسا وهنا قام بتجهيز الجنود وغادر القبيلة كي يلحق بالسيد سامسا.
ويعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 6 مكملًا للوقائع التي تمت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي إذ شهدت قيامة عثمان الحلقة 6 قيام الأميرة صوفيا وجنودها بنصب كمين لـ"عثمان" كي يعترف بمكان وجود الأمانات المقدسة والمكان الذي يتواجد فيه الأديب علي.

تنوير خاص


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top