كيف احتفل " آل كارداشيان" في الكريسماس - صور

كيف احتفل " آل كارداشيان" في الكريسماس - صور

تنوير – خاص

نشهد حاليًا احتفالات المشاهير بالكريسماس في أجواء فخمة، ويأتي آل كارداشيان من أبرز المشاهير اللذين أقاموا حفلاً فاخرًا للكريسماس. فكما هو متوقع، تألق آل كارداشيان بإطلالات غاية في الأناقة والجاذبية، إلا أن كايلي جينر وابنتهما كانتا أبرز من خطف الأنظار في الحفل.

فمن خلال ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية من صور، يمكن رؤية كيف بدت كايلي وابنتها في غاية الأناقة بإطلالة متطابقة، حيث أطلت كايلي بفستان أخضر طويل ذا شق عال جريء. وبدت ستورمي في غاية الظرافة، حيث ارتدت فستانًا بنفس اللون ذا اكمام منفوشة وكسرات طفيفة، وأكملت اطلالتها بحذاء أبيض.

جاءت إطلالة كايلي وابنتها من توقيع علامة "رالف آند روسو" الفاخرة، ومُصممة خصيصًا من أجلهما، كما حمل كلا التصميمين بما يشبه رسالة مكتوبة بخط اليد من العلامة على قطعة قماشية مذكور فيها كايلي وستورمي، ومثبتة بكل فستان. تميز فستان كايلي بأكمام أوف شولدر وبتصميمه الذي أبرز رشاقتها، مع جزء جانبي يزين الخصر وينسدل على الأرض.

وكان الأخضر الزمردي هو بطل إطلالة كايلي، حيث ارتدت حذاء ذا سيور بنفس اللون، كما أكملت إطلالتها بقلادة غاية في الأناقة من الماسية ومزينة بالزمرد الأخضر ونسقت معها أقراطًا بنفس التصميم، بينما اعتمدت مكياج نيود وتصفيفة أنيقة وكانت أظافرها باللون الأخضر أيضًا.

جمع الحفل العديد من أفراد آل كارداشيان، بما في ذلك "سكوت ديسيك"، حبيب كورتني السابق، والذي حضر برفقة حبيبته الحالية "صوفيا ريتشي"، وكان الحفل مميزًا للغاية، وأشعلت المغنية "سيا" الحفل بحضور لافت وغير متوقع، حيث بدت وكأنها دمية داخل صندوق هدايا وامتعت الحضور بأغانيها.

وفي وقت سابق من حفل الكريسماس، تعاونت كايلي وحبيبها السابق "ترافيس سكوت" لإعداد مفاجأة استثنائية لطفلتهما، حيث فاجئا ستورمي بإحضار شخص يرتدي زي شخصية "بوبي" الكرتونية، من أجل الكريسماس، و"بوبي" هي الشخصية المفضلة لدى سترومي من فيلم الرسوم المتحركة "ترولز"، وبدت ستورمي في غاية السعادة بهذه المفاجأة.

يجدر بالذكر أن كايلي وترافيس انفصلا قبل شهرين، ولكن على الرغم من ذلك، يحتفظان بعلاقة ودية ويحرصان على الاهتمام بطفلتهما وتربيتها معًا ووضع أمر انفصالهما جانبًا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top