هند القحطاني تواصل إثارة الجدل.. رأيها في تعامل الشعب السعودي مع المرأة يضعها في مأزق!- فيديو

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

هند القحطاني تواصل إثارة الجدل.. رأيها في تعامل الشعب السعودي مع المرأة يضعها في مأزق!- فيديو

تنوير – خاص

واصلت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني محطاتها المثيرة للجدل مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" إذْ تعد هند القحطاني من بين المشاهير اللائي يلقون رواجًا على السوشيال ميديا بسبب تعمدها إثارة الجدل، فهي التي رقصت مع بناتها وارتدت الهوت شورت وهاجمت بدور البراهيم مؤخرًا.

ومع هجوم المتابعين على هند القحطاني بشكل مستمر كونهم يرونها من بين المسيئات للمجتمع السعودي بسبب عدم وضعها في الاعتبار أنها من مجتمع محافظ، إلا أنها استفرت تجاه متابعيها وبدأت تتحدث عن بعض ما أُثير ضدها من تخمينات حول عمرها الحقيقي كما تحدثت عن رأيها بشأن وضع المرأة في مجتمعاتنا العربية والخليجية.

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو لها إنه وصلها أحد الإيميلات من شخص يبلغ من العمر 29 عامًا، قال لها: "بحبك يا ماما هند" شارحًا قصته العاطفية موضحًة أنّ مصطلح "ماما" استوقفها وردّت عليه بأنها ليست بهذا العمر الكبير.

وأضافت هند القحطاني أن مروجي الشائعات أطلقوا الكذبة ولم يصدقوها، معتبرة أن الحديث عن العمر أمر سخيف ويجب أن يتوقف، كاشفًة أنها من مواليد 1984، وتزوجت وهي بعمر الـ 18 سنة، وانجبت ابنها الأول معاذ بعمر الـ 19 عامًا، وعمر ابنها حاليًا 17 عامًا، لذلك هي تبلغ من العمر 36 عامًا.

وأكدت هند القحطاني أن لكل عمر جماليته لأن المرأة في العشرينات تتمتع بجمال خاص وكذلك في الثلاثينات نفس الأمر والأربعينات والخمسينات والستينات أيضًا، معترفًة بأن المعلقين الذين يتحدثون بأن عمرها في نهاية الأربعينات يضغطون عليها موجهة رسالة لهم "حرام عليكم".

واستطردت "القحطاني" أن المجتمعات العربية وخاصة الخليجية من أسوأ المجتمعات في التعامل مع المرأة وقالت إنّ الرجال يريدون أنْ تكون المراة "سوبر" في كل شيء، ومهما بذلت المرأة من مجهود لا تلقى شكرًا من أحد، مبينًة أن الشعب السعودي يحمل نفس الأفكار من تحقير المرأة واعتبارها "لا شيء"، وحتى لو كانت جميلة يصفونها بالقبح.

هذه التصريحات خلقت نوعًا من الرضا لدى جمهورها مؤكدين أن الضغط عليها جعلها تخرج بتلك التصريحات، لافتين إلى أنهم سيواصلون الضغط عليها كي تتحدث عن نفسها أكثر خاصًة أنها من بين الناشطات اللاتي يتعمدن إثارة الجدل.

يُشار إلى أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال ابنتان وولدان وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستنكرين ما حلّ بها، وتعتبر هند مهاجرة من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top