كيف احتفل ميسي ورونالدو بأعياد الكريسماس- صور

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

كيف احتفل ميسي ورونالدو بأعياد الكريسماس- صور

تنوير – خاص

 استغل الأسطورتان، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، توقف المسابقات المحلية والأوروبية من أجل الاحتفال، كل على طريقته، بأعياد الميلاد "الكريسماس".

ورصدت صحيفة "صن" البريطانية، طريقة احتفال العديد من نجوم الرياضة، وخاصة كرة القدم، بالكريسماس، وركزّت بصوة كبيرة على النجمين الكبيرين، ميسي ورونالدو. واحتفل ميسي بالكريسماس في أجواء عائلية، ونشر صورة مع زوجته أنطونيلا، وأطفاله الثلاثة، أمام شجرة الميلاد، وسانتا كلوز، وارتدوا جميعاً "البيجامات" الخاصة باحتفالات أعياد الميلاد.

على الجانب الآخر، كان احتفال كريستيانو رونالدو أسرياً أيضاً، ولكنه اصطحب صديقته جورجينا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، واحتفل بالكريسماس بعيداً عن الأجواء الأوروبية الباردة، ونشر صورة له مع جورجينا وأبنائه برداء البحر على أحد الشواطئ في إمارة دبي.

كما نشرت الصحيفة البريطانية عدة صور أخرى لنجوم كبار خلال احتفالهم بالكريسماس، وعلى رأسهم الفرنسي بول بوغبا، وداني ألفيش، وسيرخيو راموس، وماورو إيكاردي، وجيمي فاردي. وتتوقف جميع المسابقات الأوروبية في فترة الأعياد، باستثناء الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، الذي يشهد مواجهات نارية مساء غد الخميس، على رأسها موقعة ليستر سيتي وليفربول، في لقاء قمة المسابقة، والذي سيقام على ملعب "كينغ باور ستاديوم".

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top