شاهد شجرة الكريسماس بالبيت الأبيض بإشراف ميلانيا ترامب- صور

شاهد شجرة الكريسماس بالبيت الأبيض بإشراف ميلانيا ترامب- صور

تنوير – خاص

نشرت سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب مقطع فيديو تُظهر فيه شجرة الكريسماس العملاقة التي يبلغ طولها 5.5 متر وعشرات من العاملين في البيت الأبيض يقومون بتزيينها.

ونشرت صحيفة "اكسبريس" البريطانية، أنه في الوقت الذي يعمل فيه الديمقراطيون في مجلس النواب على إزاحة ترامب عن منصبه كرئيس للدولة، خططت ميلانيا للاحتفال بالكريسماس داخل البيت الأبيض مع زوجها الرئيس الأمريكي ونجلها وقد وضعت على عاتقها جميع المهام الخاصة بالتخطيط لهذا اليوم.

ونشرت ميلانيا مقطع الفيديو الذي يوضح شجرة عيد الميلاد مع رسالة تقول فيها: " روح عيد الميلاد تعود للحياة داخل الغرفة الزرقاء بالبيت الأبيض". 

ويظهر المقطع عشرات العاملين بالبيت الأبيض وهم يستخدمون سقالات لرفع الشجرة في وضع رأسي بالغرفة والبدء في تزيينها بالأضواء والزهور والزخارف المصنوعة بشكل يدوي والتي تعتبر رمزًا لكل ولاية في المقاطعة.

والجدير بذكره أن ميلانيا هي التي صممت شعار شجرة الكريسماس لهذا العام بعنوان "الروح الأمريكية"، وقامت أيضًا بتزيين البيت الأبيض بالكامل بديكورات عيد الميلاد اهداءً وتحية لكل الأفراد الذين يمتازون بالشجاعة للحفاظ على البلاد وإبقاء الروح الأمريكية حية.

وقامت ميلانيا بشكر جميع الموظفين والعاملين الذين شاركوا معها في تزيين شجرة عيد الميلاد وجعل البيت الأبيض مستعدًا للاحتفال بهذه المناسبة.

وكان الرئيس الأمريكي ترامب قد أعلن في وقت سابق أن الوقت داهمه وإلى الآن لم يشتر هدية الكريسماس لزوجته ميلانيا ولكنه لديه لها بطاقة معايدة رقيقة وأن حب العائلة يشكل الأولوية لديه ولدى زوجته.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top