فنانات عربيات يتحدثن عن مأساتهن مع التحرش- فيديو وصور

فنانات عربيات يتحدثن عن مأساتهن مع التحرش- فيديو وصور

عمان – تنوير

لم يخجل عدد كبير من نجمات الفن من الإعلان عن تعرضهن للتحرش بكل جرأة، وذلك من خلال تصريحات صحفية، أو من خلال لقاءاتهن التلفزيونية، وكشفن عن تفاصيل تعرضهن للتحرش، سواء قبل الشهرة أو بعدها، وكان آخر هؤلاء الفنانات:

كارول سماحة التي أكدت أنها عانت من التحرش الجنسي أكثر من مرة في طفولتها، وهذا سبّب لها حالة من الخوف الشديد.

كما كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تعرضها للتحرش الجنسي، من أحد الشباب في منطقة العجمي، منذ سنوات طويلة، ولكنها أمسكت بهذا المتحرش، وقامت بضربه وسط المارة في الشارع.

أما الفنانة هالة صدقي فقد تعرضت للتحرش الجنسي في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل، ولكنها أمسكت بالمتحرش وصفعته على وجهه، ولم تجد مانعاً من الحديث عن هذه الواقعة في عدد من اللقاءات التلفزيونية.

منة فضالي من جانبها كشفت أكثر من مرة عن أنها تعرضت للتحرش، حيث سبق خطفها في أحد الطرق منذ سنوات، وتحرشوا بها، وسرقوا كل متعلقاتها الشخصية، وسيارتها أيضاً.

الفنانة إنجي المقدم أيضاً كشفت، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي، عن تعرضها للتحرش أكثر من مرة في مرحلة الطفولة، وقالت إنها تعرضت لهذه الواقعة أكثر من مرة، إحداها كان والدها قد تركها في السيارة وذهب لشراء بعض المستلزمات، وكانت طفلة لا تعي شيئاً عن الأمر، لكنها شعرت بعد الواقعة باشمئزاز واكتئاب دون أن تفهم السبب.

حليمة بولند كشفت من قبل عن تعرضها للتحرش اللفظي، وليس الجسدي، من قبل شباب عرب في لندن، في أثناء وجودها هناك، لكنها نجحت في الفرار منهم.

وكشفت الفنانة فيفي عبده عن محاولة أحد الممثلين التحرش بها أثناء تصوير فيلم «امرأة واحدة لا تكفي»، وقالت إن هذا الممثل كان يجسد شخصية رجل مطافئ، وكان يحملها من أحد المباني المنهارة، ولمس بعض الأجزاء في جسدها، وعقب هبوط السلم؛ قامت بصفعه على وجهه.

وكشفت غادة عبد الرازق عقب عرض مسلسلها «الخانكة»، عن تعرضها للتحرش من قبل أحد المارة في الشارع، وأكدت أنها ظلت حوالي ساعة غير مستوعبة ما حدث.

وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش الجنسي بأحد الأماكن المزدحمة، وشعرت بحزن شديد؛ لعدم معرفتها بالمتحرش، وأضافت أنها كانت بصحبة ابنتها عندما تعرضت لهذه الواقعة الأليمة.

 

سيدتي


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top