زفاف الأردنية نجاح المساعيد ..يثير ضجة - صور

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

زفاف الأردنية نجاح المساعيد ..يثير ضجة - صور

تنوير – خاص

 أصبحت الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفالها بزفافها على ضابط الشرطة الأردني عامر السردي، إذ تناول الكثيرون الحديث عن إطلالتها ورقصتها مع زوجها التي جذبت الجمهور.

واعتبر الكثير من رواد "تويتر" أن نجاح المساعيد تميزت بإطلالة راقية وفخمة إذْ أشادت متابعة بزوجها وأخلاقهَ العالية وأنه مثال جيد للرجل الحقيقي الذي لا ينظر إلى أشياء يهتم بها المجتمع مثل فارق السن بينهما.

وأكدت متابعة على أن كبر السنْ لم يظهر على نجاح المساعيد في إطلالتها فكتبت: "ماشاءالله جميله جدًا ولا واضح عليها إنو عمرها 42 صحيح المرأة عمرها في روحها الله يوفقها ويعوضها". 

ونشرت متابعة مقطع فيديو جديد من حفل زفاف نجاح المساعيد أظهر ضخامة الحفل من حيث القاعة التي شهدت الزفاف، وزوجها وهو يحملها ويتراقص بها وسط القاعة إضافة إلى مشاركة الكثيرين لهما فرحتهما. 

من جانبها شاركت نجاح المساعيد جمهورها مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلقت قائلًة: "اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا بالخير اللهم وفقنا وارزقنا السعاده في الدنيا والآخرة، حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب". 

وارتدت نجاح المساعيد في الحفل فستان زفاف كانت قد عرضته في إحدى الفيديوهات عندما كانت تختار الفستان من بين عدة فساتين، وتركت الشاعرة الأردنية شعرها منسدلًا مع تسريحة شعر بسيطة وأمسكت بيدها باقة من الزهور. 

وحضر حفل زفاف نجاح المساعيد عدد من المشاهير، من أبرزهم الإعلامية الأردنية فادية الطويل والتي حرصت على نشر صورة تجمعها بالعروس وهنأتها على هذا الزواج. يُشار إلى أن الشاعرة نجاح المساعيد من الأسماء الشعرية المميزة، وتقيم في الإمارات العربية المتحدة وتحمل الجنسية الإماراتية وتزوجت سابقًا من قريب الرئيس الليبي الراحل معمر القدافي.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top