بسبب الإقبال الكبير .. موتوريلا تؤجل إطلاق هاتف ريزر القابل للطي

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

بسبب الإقبال الكبير .. موتوريلا تؤجل إطلاق هاتف ريزر القابل للطي

تنوير – خاص

 

أدى الاقبال الكبير على هواتف "ريزر" الجديدة إلى نتيجة غير متوقعة، حيث أعلنت شركة موتورولا أنها قررت تأجيل موعد الإصدار.
وفقًا للشركة، سيتم تأجيل تاريخ الإصدار الأولي من يوم 26 ديسمبر إلى يناير، ولكنها لم تحدد موعدًا محددًا للإطلاق بعد.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، منذ إعلان الشركة في نوفمبر، أثار هاتف "ريزر" الجديد من موتورولا اهتمامًا لا مثيل له من المستهلكين، وقالت موتورولا في بيانها: "الطلب مرتفع، وتجاوز توقعاتنا بسرعة".
وقررت شركة موتورولا تعديل موعد العرض المسبق لإطلاق هاتف ريزر القابل للطي والمستوحى من هواتف موتورولا القديمة وموعد طرحه، لتلبية طلب المستهلكين بشكل أفضل.
وشرحت الشركة: "نحن نعمل على تحديد الكمية المناسبة والجدول الزمني لضمان وصول المزيد من المستهلكين إلى الجهاز الجديد عند إطلاقه".
ومنذ كشف النقاب عن الهاتف في نوفمبر، حاز ريزر، الذي تم تصميمه ليشبه سلفه العتيق من أوائل العقد الأول من القرن الـ 21، بكثير من الاهتمام.
ويمزج الجهاز الشكل التقليدي للجهاز القابل للطي، مع التكنولوجيا الحديثة بدمج شاشة قابلة للطي 6.2 بوصة تنحني إلى النصف لإغلاقها بنفس طريقة الهواتف الأقدم.
وقالت موتورولا إنه عند إغلاقه يحتوي ريزر الجديد على شاشة عرض سريعة بحجم 2.7 بوصة يمكن للمستخدمين من خلالها استعراض الإشعارات والرد عليها.
وعلى الرغم من أن موتورولا تقول إنها لا تتوقع تأخيرًا كبيرًا، إلا أن الأجهزة القابلة للطي الأخرى قد تعرضت لصدمات كبيرة أعاقت إطلاقها، حيث أصدرت سامسونغ هاتف "غالاكسي فولد" القابل للطي مثل الكتاب، في سبتمبر بعد شهور من التأخيرات المتعلقة بعيوب التصميم الهامة.
وشهد هاتف "Mate X" من هواوي أيضًا تأخيرات متعددة قبل طرحه في الصين قبل أيام.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top