شاب يزرع مفتاح سيارته في يده..فيديو

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

شاب يزرع مفتاح سيارته في يده..فيديو

تنوير – خاص

أقدم شاب أمريكي يدعى بن وركمان على زراعة مفتاح سيارته "تسلا" الكهربائية وثلاث رقائق أخرى في يده.

وزرع روكمان رقاقة بترددات RFID الخاصة بمفتاح تسلا Model 3 في الجزء الخلفي من يده، حسبما نقلت شركة فوكس 13 التابعة لشركة فوكس الأمريكية.

وباستخدام الرقائق المزروعة في يده، يستطيع فتح سيارته وتسجيل الدخول وإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به ومشاركة معلومات الاتصال.

وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه الخطوة تجريبية وليست شائعة، وكل ما يحتاج إليه السائق هو الضغط بيده على عمود باب السيارة لفتحها.

وواجهت هذه العملية صعوبة كبيرة لتنفيذها، حيث رفض الأطباء والأطباء البيطريون وحتى الاستوديوهات في أداء العملية، في نهاية المطاف، أقنع استوديو لمساعدته.

كما زرع وركمان رقائق أخرى في يديه أيضًا، وقال للمحطة الإخبارية إن إحدى الرقائق عبارة عن مغناطيس، يتعلق بـ"الحيل السحرية والأشياء الممتعة".

وذكرت شركة Fox13 أن الشاب واحد من عدد قليل من الأشخاص الذين قاموا باستخدام الرقائق الإلكترونية - رقائق كمبيوتر صغيرة مزروعة في الجلد.

وركمان ليس أول شخص يزرع مفتاح تسلا في جزء من الجسم، ففي أغسطس الماضي تردد أن فتاة تدعى آمي دي قامت بالفعل ذاته، وربما كان أول شخص يحول ذراعها إلى مفتاح Tesla Model 3.

وتعد تيسلا، شركة تقع في كاليفورنيا متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية. وهي شركة عامة يتم تداول أسهمها في بورصة ناسداك بشعار TSLA، وقد حققت أرباحا بعد 10 سنوات في الربع الأول عام 2013.

وجذبت الشركة الانتباه بعد إنتاجها لسيارات كهربائية من نوع سيدان، وعملية مثل السيارة تيسلا موديل إس. الشركة أيضاً تقوم ببيع مجموعات بطاريات الليثيوم أيون لشركات عالمية، لاستخدامها في القطارات الكهربائية، وقد أعلن مجلس إدارة الشركة أنه يسعى للإنتاج الكمي للسيارات الكهربائية، لخفض تكلفتها لتكون في متناول المستهلك المتوسط.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top