كلب شجاع يحسم مطاردة للشرطة مع مشتبه به.. فيديو

كلب شجاع يحسم مطاردة للشرطة مع مشتبه به.. فيديو

مفاجأة غير متوقعة تعرض لها مشتبه به أمريكي، كان مطلوب إلقاء القبض عليه بسبب هجوم باستخدام سلاح فتاك، لكنه رفض طلب الامتثال لطلب الشرطة بالخروج من سيارته، غير أنه لم يكن مستعدًا للتعامل مع كلب شجاع وقوي.

يظهر مقطع فيديو نشره موقع "فوكس نيوز" عبر الإنترنت كلب شرطة من طراز K-9 وهو يُنهي الموقف الذي تأزم بيم المشتبه به ورجال الشرطة الذين كانوا يحاصرونه، بعدما قفز الكلب الشجاع عبر نافذة سيارة مكسورة واستطاع السيطرة على المشتبه به.

عندما اقترب ضباط الشرطة من السيارة التي طاردوها في جميع أنحاء كاليفورنيا، قفز الكلب متجاهلًا شظايا النافذة المكسورة وقام بشل حركة المشتبه به.

ثم يظهر مقطع الفيديو المشتبه به وهو يحاول يائسًا التخلص من الكلب الذي أحكم سيطرته تماما عليه، ورغم ذلك لم يسبب كلب الشرطة المدرب تدريبًا جيدًا للمشتبه به أي أضرار أو جروح، لذا، لا يوجد دم في الفيديو.

وفقًا لإدارة شرطة كورونا، فإن المشتبه به، جوليو أوجالد فاسكويز، 31 عامًا، مطلوب للاعتداء بسلاح مميت، وبعد أن طارد ضابط الشرطة نيف وشريكه في سيارة المشتبه به في طريق مسدود، طُلب منه الاستسلام والخروج من المركبة، لكنه رفض.

وفقا لفوكس نيوز، خدم الكلب "ديوك" سابقا في سلاح مشاة البحرية الأمريكي في العراق، قبل إعادة تعيينه في وحدة شرطة كاليفورنيا، وبحسب ما ورد قُبض على المشتبه فيه ونقل إلى المستشفى مصابًا بجروح طفيفة.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top