10 لاعبين يشعلون "الميركاتو" الشتوي البارد

10 لاعبين يشعلون "الميركاتو" الشتوي البارد

تنوير – خاص

أيام قليلة وتنطلق سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2020، في ظل رغبة الأندية الأوروبية في تدعيم صفوفها بصفقات مميزة، وانتظار البعض الآخر لنهاية الموسم، مع بداية سوق الانتقالات الصيفية، الميركاتو الصيفي، في يونيو من العام المقبل.

وعادة ما يكون الميركاتو الشتوي بارداً مثل الطقس الذي تشهده معظم دول العالم حالياً، وبشكل خاص في أوروبا، ولكن يناير 2020 لن يكون بارداً وفقاً للتوقعات، في ظل وجود العديد من الملفات غير المحسومة لبعض نجوم الصف الأول في القارة الأوروبية العجوز.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن هناك 10 نجوم سيشعلون الموقف في الميركاتو الشتوي، لأن عقودهم تنتهي مع أنديتهم في يونيو 2020، وبالتالي فإنهم مرشحون بقوة للمغادرة في يناير كي تستطيع تلك الأندية الحصول على أي مقابل مالي من رحيلهم، بدلاً من أن يصبحوا صفقات مجانية بعد 6 أشهر من الآن.

ويأتي الدنماركي كريستيان إريكسين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على رأس تلك القائمة، في ظل اهتمام ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدماته.

ويأتي في المرتبة الثانية الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط نادي ريال مدريد، وأفضل لاعب في العالم عام 2018، يليه البلجيكي درايس ميرتينز، نجم هجوم نادي نابولي الإيطالي وهداف الفريق.

ولا يزال الغموض يحيط بموقف المهاجم الأوروغوياني الدولي إدنسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، ومعه أيضاً الفرنسي بليز ماتويدي، نجم وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي ويليان، نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، وكذلك الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويتواجد في القائمة أيضاً البلجيكي يان فرتونخين مدافع توتنهام، وبنافنتورا نجم ميلان الإيطالي، والإسباني ديفيد سيلفا، نجم وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top