الجيش الأمريكي يكشف عن أفضل صوره لعام 2019 - صور

الجيش الأمريكي يكشف عن أفضل صوره لعام 2019 - صور

مع إسدال هذا العام لستاره، كشف الجيش الأمريكي النقاب عن مجموعة متنوعة من أفضل صوره لعام 2019.

كشف الجيش الأمريكي عن صور مميزة ورائعة من قلب الحدث، والتي تتنوع ما بين لقطات من التدريبات أو لبعض العمليات نفسها، وأخرى تمنحنا نظرة عن كثب للجنود.

وحسبما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، تسلط الصور الضوء على حياة أكثر من 2 مليون جندي داخل المعسكرات وأثناء المهمات لحظة بلحظة، وشملت المجموعة لقطات للجنود في الخدمة الفعلية والاحتياطي في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

ومن بين أبرز الصور المميزة، هناك لقطة للحظة انطلاق صاروخ خلال إحدى التدريبات العسكرية في مدينة "شابلا" في بلغاريا.

وفي صورة أخرى لافتة، يظهر مجموعة من الجنود ينتظرون في مخابئهم بجانب مدرعة، بينما يمكن رؤية ما يبدو للوهلة الأولى شمس ساطعة وبرق يضرب السماء، ولكن ذلك المشهد في الحقيقة كان ناتجا عن انبعاثات طائرة أو صاروخ في السماء، في لقطة تبدو وكأنها من فيلم سينمائي.

كما تتضمن المجموعة صورة لـ "أندرو ر. مورغان" رائد الفضاء وجندي بالجيش الأمريكي، وهو في مهمة خارج المركبة الفضائية لتركيب معدات لمحطة الفضاء الدولية. وبالإضافة لما ذُكر أعلاه، تقدم لنا المجموعة نظرة عن كثب للعديد من الجنود، في صور مميزة تم التقاطها في اللحظة المناسبة.

ودائمًا ما يشيد الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بجنود بلاده، إذ يأتي الكشف عن هذه الصور بعد شهر من توجه ترامب إلى أفغانستان لقضاء موعد عشاء بمناسبة عيد الشكر مع القوات المتمركزة هناك.

وأشاد ترامب بجنوده وقال: "لا يوجد مكان أفضل لإحياء عيد الشكر، مقارنة بوجودي هنا مع أقوى وأفضل وأشجع محاربين على وجه الأرض، لقد قطعت مسافة مسافة 8331 ميلا لأكون هنا الليلة لسبب واحد بسيط، وهو لأخبركم بنفسي أن عيد الشكر هذه المرة مميزًا..فنحن نقوم بعمل جيد، وبلدنا هو الأقوى اقتصاديًا على الإطلاق".


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top