الملكة إليزابيث تستقل القطار مع الركاب لبدء عطلة عيد الميلاد- صور

الملكة إليزابيث تستقل القطار مع الركاب لبدء عطلة عيد الميلاد- صور

تنوير – خاص

 رغم أن الملكة إليزابيث كبيرة العائلة المالكة في بريطانيا، لكن هذا لا يعني أنها تنفصل عن بقية الشعب حتى في وسائل النقل العام.

يُعتقد أن أطول ملوك بريطانيا حكمًا قد اشترت مؤخرا تذكرة قطار من الدرجة الأولى بقيمة 37.60 جنيهًا استرلينيًا للسفر إلى منزلها في ساندرينجهام في عيد الميلاد يوم الجمعة.

تظهر الصور صاحبة الجلالة، 93 عامًا، التي وصلت إلى محطة "كينجز لين" في نورفولك وسط الطقس بارد، في الساعة 10.45 صباحًا من محطة لندن كينغز كروس.

كانت الملكة ترتدي معطفا ورديا ووشاح باللونين الأخضر والأزرق في الرحلة السنوية التي تصادف بداية استراحتها الشتوية. وأجريت عملية تفتيش للشرطة في محطة سكة حديد "كينجز لين" في نورفولك صباحًا قبل وصول الملكة، حيث استعانت بكلاب مدربة على تمشيط المحطة بشكل شامل.

اختيار الملكة للنقل يختلف قليلا عن الترف انها تستخدم على القطار الملكي، الذي يأتي مع سيارة النوم والحمام والصالون المفروشة بالسجاد غزيرا. وارجعت صحيفة metro سبب استعانة المملكة بركوب السكك الحديدية العادية، بعيدا عن القطار الملكي ذي الفخامة التي اعتادت عليها، والذي يشتمل على عربة للنوم وحمام وصالون مفروش بالسجاد الكثيف، اقتصادًا للنفقات.

نظرًا لتكاليف التشغيل الضخمة، فإن القطار الملكي-الذي يضم ما يصل إلى تسع عربات خاصة-يستخدم الآن فقط في مناسبات معينة. تعود صاحبة الجلالة عاده إلى منزلها في نورفولك يوم الخميس، بعد يوم من غداءها السنوي قبل عيد الميلاد مع أقاربها الذين لا ينضمون إليها في ساندرينجهام لموسم الأعياد.

ومع ذلك، فقد تأخرت رحلتها بحلول هذا العام بسبب الانتخابات العامة، كما كانت هناك حاجة اليها في لندن لوضع جدول أعمال الحكومة المحافظة الجديدة.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top