"الأردنية" تعلن نتائج انتخابات الأندية الطلابية

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

"الأردنية" تعلن نتائج انتخابات الأندية الطلابية

عمان – تنوير

أعلنت الجامعة الأردنية نتائج انتخابات الأندية الطلابية التي جرت فيها على مدار ثلاثة أيَّام وبلغت نسبة الاقتراع فيها 70 بالمئة.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الزيود بتصريح صحفي، اليوم الإثنين، إن الانتخابات جرت في أجواء تنافسية وانتخب أعضاء الأندية الـ23؛ مرشحيهم على أسس مهنية وموضوعية، ما عكس رقي ممارساتهم الديمقراطية.
وأضاف أن الجامعة حرصت على توفير جميع الإمكانيات اللازمة، لإجراء انتخابات الأندية التي ينتسب إليها 4 الآف و514 طالبًا، وتطبيق القوانين الناظمة، ما أفرز نتائج حازت قبول الجميع.
وبيّن أن ضمان الجامعة لممارسة الديمقراطية بأدق صورها يعزز تجربة الطلبة في حياة جامعية متنوعة وثرية تصقل شخصياتهم؛ ليكونوا بُناة للوطن وحماة لمؤسساته ومقدراته.
وأشار إلى أنَّ عمادة شؤون الطلبة أنجزت تنظيم انتخابات الأندية الطلابية التي تنوعت بين أندية ثقافية وأدبية وعلمية، وبلغ عدد الطلبة المترشحين لرئاستها وعضويتها 209 طلاب.
وأسفرت النتائج عن فوز الطلبة بالتزكية للنادي الثقافي والفنون وهواة الشطرنج والعقل وحقوق الإنسان وذوي الاحتياجات الخاصة والبيئة وأصدقاء الشرطة والتوعية المرورية وهواة الفلك وهواة التصوير الفوتوغرافي والطاقة.
وأشار إلى أنه تمَّ تنظيم الانتخابات بالاقتراع المباشر لنادي الصحافة والإعلام وشباب المستقبل والأعمال والخدمة العامة وبنك الدم والتوعية والرعاية الصحية والمناظرات والإنترنت والحاسوب.
يشار إلى أن مهمة الإشراف على تنظيم وإدارة العملية الانتخابية أسندت لكادر من عمادة شؤون الطلبة من مختلف الدوائر وأجريت عمليات الاقتراع والفرز في قاعات العمادة وبدعم من دائرة الأمن الجامعي

بترا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top