بلدية اربد تعتمد نموذج رخص مهن غير قابلة للتزوير

بلدية اربد تعتمد نموذج رخص مهن غير قابلة للتزوير

عمان – تنوير

أعلنت بلدية اربد الكبرى اليوم الاثنين عن اعتمادها نموذج رخص مهن جديدا سيتم العمل فيه مطلع العام المقبل بهدف منع أي تلاعب برخص المهن او تزويرها.
وحسب رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني فإن البلدية، قررت استبدال نماذج رخص المهن الذي تم العمل فيه سابقاً بنموذج جديد حديث وعصري محمي بأربع علامات مائية بهدف ضمان سلامة الإجراءات والرخص الصادرة عنها ولمنع التلاعب بالمستندات الرسمية وحفاظاً على حق التجار وأصحاب المهن ودافعي الضرائب.
ودعا المهندس بني هاني المواطنين والتجار الى الإبلاغ عن أي شخص ينتحل صفة موظف بلدية او يطلب مبالغ مالية مقابل انجاز أي رخصة او السير بها، مشيرا الى وجود تعليمات واضحة بضرورة التسهيل على المواطنين في اصدار الرخص ضمن الأنظمة والقوانين المعمول بها.
من جهته، قال مستشار رئيس البلدية المهندس عبد السلام شتيات ان البلدية تسعى وضمن برنامج التطوير المؤسسي الذي بدأت العمل به مطلع هذا العام لتطوير العديد من المستندات والوثائق التي تصدرها وذلك لمواكبة التطور الإلكتروني في شتى المجالات وبما يخدم المصلحة العامة ويحمي حقوق الآخرين.
وأشار شتيات الى أن البلدية تعمل على تنفيذ مشروع النافذة الواحدة وقامت بتدريب العديد من الموظفين على التعامل مع هذا المشروع وان عملية التطوير ستطال العديد من الجوانب والدوائر في البلدية

بترا


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top